صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل ” خارطة حل ” لسوريا قدمها ملك الأردن لبايدن .. و هكذا رد الأخير

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” أن الملك الأردني عبد الله الثاني، عرض على الرئيس الأمريكي”جو بايدن”، خلال زيارته إلى الولايات المتحدة، الانضمام إلى فريق عمل يسعى للاتفاق على خارطة طريق للحل في سوريا.

وقالت الصحيفة إن الملك “عبد الله” دعا “بايدن” إلى الانضمام إلى الفريق الذي يضم روسيا وإسرائيل والأردن ودولا أخرى بهدف الاتفاق على خارطة طريق للحل في سوريا “تضمن استعادة سيادتها ووحدتها”.

ويتطلب تطبيق هذه الخارطة تعاون الولايات المتحدة وروسيا وبشار الأسد.

وأشارت أن الرئيس الأمريكي “بايدن” لم يُعطِ الملك الأردني أيّ جوابٍ على ذلك الطلب، ولم يلتزم “بايدن” بهذا الاقتراح بعد، واعتبرت أنّ رد “بايدن” هذا من شأنه اتخاذ قرارات مثيرة للجدل للتعاون مع كل من روسيا والنظام.

وسيبدأ العمل بخارطة طريق الحل في حال وافقت واشنطن الخريف المقبل.

وكان الملك الأردني قال في أحدث تصريحاته إن بلاده ستعمل مع الأشقاء العرب على إعادة سوريا للحضن العربي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. كل المذكورين يعتبرون كلاب حراسة عند اليهود والماسونيين اعتبارا من الرئيس الامريكي الى ادنى كلب فيهم ولذلك متوقع هذا الشيء .. اصلا كل ماحدث مخطط له لتهجير السنة من ارض الشام وإبقاء أقلية موالية خنوعة لاتشكل خطر على أحد وذلك تجهيزا لتطبيق مشروع الشرق الاوسط الكبير أو بالمشرمحي إسرائيل الكبرى .. هذا المشروع يقوده في المنطقة أردوغان وقالها بصراحة والفيديو موجود في اليوتيوب .. حدود المشروع يرسمونها حاليا وباتت شبه جاهزة .. اللاعبين الادوات لهذه اللعبة الماسونية القذرة واللي مفكرين حالهم لهم وزن ويلعبونها صح هم : تركيا .. العلويين .. الاكراد ( قسد) .. حزب اللات .. المجوس .. ودول الخليج .. كلهم يستخدمهم اليهود لتطبيق حلمهم الأزلي مملكة داوود وقد رسموا فعلا هذا وطبقوه وانظروا لتمركز الجيوش على الأرض .. الموضوع بده حل إلهي واذا لم يتدخل الله فقد أفسد هؤلاء المجرمين كل الكرة الارضية .. والحل قادم قريبا جدا ان شاء الله.