انتبهن خلال وضع الحجاب ! .. ” دبوس ” كاد يودي بحياة فتاة سورية في تركيا

ابتعلت فتاة سورية دبوساً ثقب معدتها، في ولاية هاتاي، جنوبي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الفتاة السورية حنين الكردي، البالغة من العمر 14عاماً، ابتعلت دبوساً كان في فمها، أثناء استعدادها لوضعه على رأسها.

وقامت عائلة الفتاة بنقلها إلى مستشفى إسكندرون الحكومي، ومن خلال معاينتها من قبل أخصائي جراحة الأطفال، الدكتور شوري سومر، تبين استقرار الدبوس بمعدتها، وتم إدخالها إلى غرفة العمليات، وإزالة الدبوس جراحياً.

وقال سومر، إن الفحص أظهر أن الدبوس اخترق المعدة، وبعملية ناجحة تمت إزالته، وستبقى المريضة تحت المراقبة لبضعة أيام، ومن ثم سيتم إرسالها إلى البيت.

وتابع قائلاً، في إشارة إلى أنهم يقابلون الكثير من الأطفال الصغار، الذين يبتلعون أجسامًا غريبة صغيرة مثل الإبر: “تنسى بعض الفتيات الصغيرات، وتبتلعن الإبر والدبابيس التي يستخدمونها لارتداء الحجاب، كثيرًا ما نواجه هذا الأمر عادة”.

وأضاف: “نريد الاهتمام أكثر من قبل الآباء، لتحذير أطفالهم من هذه المسألة، عندما لا يمكن التخلص من الجسم بشكل طبيعي، فإنه يسبب الكثير من المضايقات غير المرغوب فيها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اذل منظر اراه حبوا سفاحكم وقاتلكم والداعس على رقابكم لعنة الله على الظالمين

  2. نستطيع أن ننصح حنين بعدم وضع الحجاب قشة لفة كونها كردية والاكراد ليسو اخوان مسلمين أولاً و من الناحية الصحية، فلا قمل ولا خمّة ولا رائحة ثانياً.