قامت بلكم و ركل سيارة الأجرة التي استقلتها .. سائق تاكسي يتسبب بانهيار سائحة في ” تقسيم اسطنبول “

أصيبت سائحة عربية بانهيار عصبي، بعد دخولها في نقاش حاد مع سائق سيارة أجرة، في منطقة تقسيم، بولاية إسطنبول، غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث وقع عند مدخل اوتستراد نفق تارلا باشي، حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر، بعدما استقلت سيدة، تبين لاحقاً أنها مغربية، سيارة أجرة، مع صديقها، باتجاه تقسيم.

وحدثت مشادة كلامية بين سائق التاكسي والراكبة، لسبب غير معروف، فأوقف سائق التاكسي سيارته عند مدخل النفق، لتجنب وقوع حادث أثناء المناقشة، لتخرج السيدة من السيارة، وتقوم بركل غطاء محرك السيارة، قبل أن تجلس على الرصيف، فيما لاذ صديقها بالهروب من مكان الحادث.

في غضون ذلك، قام عناصر شرطة المرور، بتهدئة السيدة، التي جلست على الرصيف، وبدأت بالبكاء، وبعد فترة، تم وضع المرأة في سيارة الإسعاف، التي جاءت إلى مكان الحادث، وتم نقلها إلى مستشفى الدكتور جميل تاشجي أوغلو، في أوك ميداني، وعلم أنها أصابت ذراعيها وساقيها، عندما ركلت السيارة.

وقال سائق تاكسي شاهد على الحادث: “كنت عائدًا من تقسيم، كان هناك رجل وامرأة وكلاهما من الرعايا الأجانب، كانت السيدة في أزمة، كانت تركل الأبواب و تطرق على السيارة، وكان الرجل يقف صامتاً، فاتصلت على الفور بـ 155، حيث هرب الرجل، وحاولت السيدة الهروب، هاجمت سائق التاكسي، ليس لدي أي فكرة عن سبب اعتدائها على سائق التاكسي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد