وسائل إعلام تركية : عائلتها مدمرة نفسياً .. أفغاني يختطف طفلة سورية و نشوب اشتباك بين سوريين و أفغان جراء ذلك

اندلع شجار بين السوريين والأفغان، في ولاية ألانيا، جنوبي تركيا، إثر قيام شاب أفغاني، باختطاف طفلة سورية، تبلغ من العمر 13 عاماً.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن تقارير أفادت أن شابًا أفغانيًا، يبلغ من العمر 25 عامًا، ويُدعى عصمت الله، ويعمل في مصنع في ألانيا، قام باختطف الطفلة السورية (ف.هـ 13 عاماً)، وتعمل في المصنع ذاته.

وقال رمضان كنج: “الفتاة المخطوفة هي ابنة عمة زوجتي، ولدت عام 2008، وفي هذا المصنع المعد لإعادة التدوير في ألانيا، يعمل بحدود 70-80 أسرة أفغانية، و3 عائلات سورية”.

وأضاف: بعد قيام الشاب بخطف الطفلة، ذهب جميع السوريين في غازي باشا إلى المصنع، وضربوا الأفغان، حتى تدخلت قوات الدرك وأغلقت المصنع”.

وتابع: “تم الاحتفاظ بسجل للحادث، ونحن نتابع البحث عن الفتاة المخطوفة في كل مكان، لكن لم نتمكن من العثور عليها، وعائلتها مدمرة نفسياً، ولا يستطيعون فعل شي سوى البحث عنها، ومن رأى الخاطف والفتاة المخطوفة، فليبلغنا أو يبلغ الجهات الأمنية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. طمع الاهل و جشعهم خلاهم يرمو عرضهم و شرفهم بين الافغان لذلك هي النتيجة
    متل جارنا قاعد عالبلكون طول اليوم عم بيأركل و تارك بنتو عمرا شي ١٥ سنة ادق عالابواب عم تبيع محارم كلينكس و تشحد مع العلم انو عمرو ما تعدى الخمسين يعني بيقدر يشتغل
    شو رح تكون النتيجة مثلا ؟!