تركيا : سوري يقتل ابنته بطريقة وحشية في أورفة لهذا السبب الصادم ! ( فيديو )

لقيت فتاة سورية من أصل فلسطيني، مصرعها على يد والدها حرقاً، في ولاية أورفا، جنوبي تركيا، إثر رفضها الزواج من شخص آخر، عرض على أبيها أن يزوجه في المقابل ابنته.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن محمد دولا، السوري من أصل فلسطيني، قام بحرق ابنته عمارة، البالغة من العمر 13 عاماً، وهي على قيد الحياة.

وأضافت أن الأب قام برفع أصوات أناشيد دينية، حتى لا يسمع الجيران صوت ابنته، عندما ارتكب جريمة القتل، مشيرة إلى أن الأب قام بقص شعر ابنته في حمام المنزل، الذي ارتكبت فيه جريمة القتل، وتركت ألعاب الفتاة الصغيرة وملابسها فيه.

وبعد الحرق، قام الأب بإغلاق الباب والهروب من المنزل، ولكن جارهم يشار كربيج، قال إنهم لاحظوا أن صوت الفتاة الصغيرة وهي تتألم، يصدر من المنزل بشكل خافت.

وتابع قائلاً: “عندما وصلنا إلى باب البيت، كانت الفتاة ما زالت على قيد الحياة، وقالت: “أنا محترقة، افتحوا لي الباب”، لقد قام والدي بضربي بالعصا، ومن ثم سكب التنر على جسدي، وقام بإحراقي، وعندما سألتها عن والدها، أجابت: أغلق أبي الباب وهرب، كنا قلقين عندما توقف صوت الفتاة، فقمنا بكسر قفل الباب بمطرقة ودخلنا، عندما دخلنا كانت الفتاة مستلقية على الأرض.

وأضاف: “لم نسمع أبدًا من قبل أي شيء بصوت عالٍ، فقد كان الأطفال يعيشون مع والدهم، لأن أمهم غير موجودة معهم ، وهم 3 أشخاص في البيت، كان الأب عامل بناء، كان يقفل الباب على الفتاة عندما يغادر إلى عمله صباحاً”.

وتم نقل عمارة دولا إلى المستشفى، ورغم التدخل الطبي في وحدة الحروق، فقدت حياتها، حيث كانت تعاني من حروق في معظم جسدها.

واعتقلت الشرطة التي بدأت عملها بعد الحادث، الأب محمد دولا، وأخيه الذي لم يعرف اسمه، وما يزال التحقيق مع الأب والعم مستمرين، حيث قاما بنفي التهم الموجهة لهم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=3CfHR0CvZps&t=2s

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد