نائب لبناني: وائل كفوري اصطدم بسيارة شخص سوري و الأخير لاذ بالفرار

قال النائب اللبناني هادي حبيش إن المطرب وائل كفوري تعرّض لحادث سير إثر اصطدام سيارته بسيارة شخص سوري.

وأضاف “حبيش” في حديثه لصحيفة “الرأي” الكويتية أن “كفوري” كان عائداً من زيارة “القديسة رفقا” وكان يقود سيارته بسرعة 100 كم تقريباً عند أوتوستراد “جبيل” وإلى جانبه صديقته شانا عبود.

وأوضح “حبيش” أن “كفوري” لم يكن يرتدي حزام الأمان وقد اصطدم بسيارة خرجت من أحد المفارق وكان يقودها شخص سوري، مبيناً أن “كفوري” طار من مقعده فيما لاذ الشخص الآخر بالفرار لكن السلطات تعرّفت إليه من خلال لوحة السيارة.

وكان الفنان وائل كفوري، قد تعرض مساء الجمعة، لحادث سير مروع على طريق جبيل حيث تم نقله إلى المشفى لتلقي العلاج.

وبحسب صحيفة “القدس العربي”، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر حيث تم تناقل صور من مكان الحادث أظهرت حجم الضرر الكبير الذي لحق بسيارة كفوري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ياولادين الصرمه ، السوريين سبب كل شيء ، وائل بيسكر وبيحشش كل يوم وهذا السبب الحقيقي للحادث، وحاجه علاك مصدي يازباله

  2. حادث عادي ممكن يصير مع أي بني آدم ، صرعتو طيزنا بأنه الصادم شخص سوري ، شو الدليل على أنه الصادم مش المصدوم خاصة و أن العينتين طاير بسرعة مية كيلو متر / الساعه ! ؟ ولا عشان هاد وائل كفوري والآخر ( سوري ؟!؟) .. أحد أبرز مميزات أو علامات الفاررقة عند الطرف الآخر أنه سوري !؟ يعني بدل ما يتناقل الناس الخبر على أنه سائق متهور أو سائق مخمور أو سائق أرعن ، صارو يقولو ” سائق سوري !؟…” ؟؟؟ ما لقو بالسيارة باكيت حمراء طويلة أو جواز سفر سوري مهتري أو شي خمس ليرات سورية هون ولا هون ؟؟!؟ دورو منيح ترا مشان ما العين الطرّاقة……….تطرقكن…

  3. كل هذا الضّرر
    وطار من سيارته
    والسوري خرج سليماً ولاذ بالفرار
    إي شو هالكذبة !!!!!!!!!!!!!!!!!!