الإعلام الروسي: “بعد مصافحة بين الطرفين.. الجيش السوري يمنع رتلاً أمريكياً من العبور إلى مدينة القامشلي” (فيديو)

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، الجمعة، في خبر بعنوان “بعد مصافحة بين الطرفين.. الجيش السوري يمنع رتلا أمريكيا من العبور إلى مدينة القامشلي” إن “قوات الجيش السوري المتمركزة في مدخل القامشلي الغربي على الطريق الدولي M4 رتلا أمريكيا من العبور إلى مدينة القامشلي وأجبره على التراجع”.

ونقلت عن وكالة سبوتنيك الروسية أن “ضباط وجنود حاجز الكازية الواقع بالقرب من بلدة دمخية صغيرة جنوب غربي مدينة القامشلي شمالي محافظة الحسكة، منعوا ظهر يوم الخميس 21 أكتوبر، رتلا عسكريا تابعا للجيش الأمريكي من اختراق مناطق سيطرة الدولة السورية على أحد مقاطع الطريق الدولي”.

وأضافت المصادر أن “الرتل الأمريكي كان مكونا من خمس مدرعات بداخلها مجموعة كبيرة من الجنود الأمريكان، ويسلك الطريق الدولي M4 مقطع القامشلي – الحسكة، حيث قام أحد ضباط الجيش السوري والجنود باعتراضه ومنعه من إكمال المسير واختراق مواقع سيطرة الدولة السورية”.

وأضافت القناة أنها حصلت على “مقطع فيديو وثق عملية التصدي والمنع التي قام بها عناصر الحاجز العسكري في الجيش السوري، حيث تراجعت المدرعات الأمريكية وعادت أدراجها إلى مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية”.

* المصافحة المفترضة في الدقيقة 1:36 من الفيديو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الأميركيين مصيرهم بيفتحو السفارة وبيتصالحو مع نظام بشار ووجودهم عبارة عن فزاعة للروس من جهة و أمل كاذب للأكراد ووقت الجد تستوي الطبخة سنجدهم ينسحبون بعد سرقة كل ما يمكن سرقته ، ولنا في أفغانستان أكبر عبرة !

    1. لمعلوماتك الأميركي محتل كل الدول الجربانة العربية
      حتى محتل بيتك لما بيكون الانترنت والفيس وجوالك الشخصي ولابتوبك بإيدو

      إذا بدك تطرد المحتل أول شي بتعملو بتسكر النت وبتخترع شبكة خاصة فيك و أجهزة تواصل خاصة فيك بعدين بتجي بتحكي ع المحتل

      وجود الأمريكي عبارة عن فزّاعة ، بزنس… السوري ماله مصلحة يناطح الأمريكي لأنه بيتدعوس هوه وغيره ولا حتى الروسي ولا التركي ولا حدا له مصلحة بجعل الأمريكي خصم عالأقل لبينما يطلعو باقي المحتلين الصغار الجرابيع سواء كان التركي أو الإيراني أو العناتر اللي بالشمال وقتها بيلعب الروسي والأمريكي عالفاينل..وبيلاقو صيغة تفاهم لتقاسم النفوذ… على طريقة آل سعود اللي كلاسينهم Made in USA طال عمرك…