ألمانيا : تفاصيل حادثة الطعن التي قام بها شاب سوري على متن قطار في بافاريا

أعلن الصليب الأحمر البافاري عن إصابة 3 أشخاص بجروح خطيرة، إثر عملية الطعن التي وقعت على متن أحد القطارات السريعة في المسافة بين مدينتي ريغنسبورغ ونورنبيرغ.

وقال متحدث باسم الصليب الأحمر البافاري، السبت، إنه تم إجلاء ما يتراوح بين 200 و300 راكب من القطار إلى صالة بالقرب من محطة زويبرسدورف.

واشار المتحدث إلى نشر 110 من أفراد الصليب الأحمر البافاري في الموقع، بالإضافة إلى وجود فرق للتدخل في الأزمات للعناية بالأشخاص الذين أصابتهم صدمة.

ولم يدل المتحدث بتصريحات حول هوية المصابين، مشيراً إلى أن الإجراءات الشرطية لم يتم استكمالها بعد، لكنه قال إن أخذ أقوال شهودالعيان ما يزال متواصلا.

وكانت معلومات وردت إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) من دوائر أمنية في وقت سابق أفادت بأن المشتبه به المقبوض عليه على خلفية هجومالطعن، شاب سوري.

وأوضحت هذه الدوائر أن الشاب (27 عامًا) أصاب ثلاثة أشخاص، منهم اثنان في حالة خطيرة.

وبحسب ما ذكرته صحيفةبيلدالألمانية، يعتقد أن الشاب المُشتبه به سوري، وكان لافتاً للانتباه بحالته النفسية، وأنه كان يصيح طلباًللمساعدة على متن القطار. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أبواب العودة مفتوحة على مصراعيها أمام جميع اللاجئين السوريين للعودة الطوعية والآمنة إلى بلدهم، لكنه قال إن جهود سوريا والدول الصديقة تصطدم باستغلال البعض لأوجاع ومعاناة السوريين، وتوظيف ذلك لتحقيق مآرب بعيدة كل البعد عن الأهداف الإنسانية ومصالح الشعب السوري. ألف مبروك للالماًن لمساعدة الشعب السوري الذين ينكرون عرفان الجميل والقيام بقتل الألمان. فضحتونا.فضحتونا الله يفضحكم..

  2. يا أوروبا خلوّا عينكم مفتحة على شر المسلمين لأنهم فيروسات محتملة لاأحد يعرف متى يصيبون، لاتنسوا أنهم خربوا بلادهم بأيديهم، وعقيدتهم كلها معارك وحروب، الله يحمي أوربا من شرهم.