نشروا صورة له ! .. إسرائيل تكشف معلومات عن ضابط سوري في الجيش النظامي مقرب من حزب الله و إيران

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفخاي أدرعي، إن قائد سرية الاستطلاع في “اللواء 90” بقوات النظام، بشار الحسين، يتعامل مع إيران وميليشيا “حزب الله” اللبنانية، الذين يستغلون الوضع الصعب في جنوب سوريا والواقع السيء الذي يعاني منه السكان المحليون.

وأضاف أدرعي في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”، أن الجيش الإسرائيلي “يراقب عن كثب ما يحدث على الجانب الآخر من الحدود (سوريا)، ويحمل النظام السوري المسؤولية عن أي نشاط يدار من أراضيه ضد إسرائيل”.

وأوضح أن النقيب في قوات النظام، يرافق عناصر “حزب الله” كما ينسق ويعالج ويصلح نقاط المراقبة التابعة للحزب وأحياناً لإيران، حيث يستخدم غالباً “حزب الله” بيانات نقاط المراقبة التي يديرها الضابط السوري.

ونبه إلى أن قائد “اللواء 90” يستخدم منصبه بإطار مهمته في سرية الاستطلاع لجمع ودراسة نقاط المراقبة وإقامة دوريات مختلفة على طول الجبهة الأمامية، وتطاول المنطقة العازلة التي تحظر اتفاقية فك الاشتباك الموقعة عام 1974 الوجود العسكري السوري فيها.

ولفت أدرعي إلى أن “النقيب بشار الحسين على تعاون وثيق مع المدعو الحاج هاشم المسؤول عن قيادة الجنوب في حزب الله ونجله جواد المسؤول عن منطقة الفرقة السابعة في قيادة الجنوب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هنيئا للجيش السوري بهكذا عدو يسعى وراء قائد سرية لستطلاع هو خبر للمجانين من مجانين