وسائل إعلام موالية : ” قبلة و مداعبات ” بين كندا حنا و عبد المنعم عمايري تثير حفيظة السوريين

قالت وسائل إعلام موالية، في خبر بعنوان “قبلة و مداعبات بين كندا حنا و عبد المنعم عمايري تثير حفيظة السوريين”، إن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطعاً مصوراً لمشاهد حميمة من فيلم “الإفطار الأخير” للمخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد.

وأثار الفيديو انتقاداً من قبل بعض المعلقين، حيث يظهر في المقطع المتداول من الفيلم السينمائي السوري الطويل، الممثلان عبد المنعم عمايري، وكندا حنا وهما يتبادلان قبلة، ولقطات أخرى حملت مداعبات بين الاثنين، اعتبرها البعض جريئة، وفق المصادر ذاتها.

والفيلم الروائي الطويل (90 دقيقة، إنتاج المؤسسة العامة للسينما)، أحداثه تبدأ بمشهد لامرأة شابة رندة (كندا حنا) سرعان ما تخبر زوجها سامي (عبد المنعم عمايري) بأنها سوف تموت هذا الصباح، وأن فطورهما الآن سوف يكون “الإفطار الأخير” لهما معاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الله لا يوفقكم بكرة مرتي بتصير بدها دلال مني متل هيك!!!! اف و بعدين

  2. هذا الموقف الرخيص لا يليق بسمعة كندا حنا وعائلتها وخاصة نحن مجتمع شرقي قد تكون نسيت نفسها أننا نختلف عن المجتمعات الغربية اعتقد انها اذا ربحت بعضآ من المال لقاء مواقفها هذه بالمقابل خسرت وستخسر أكثر من محبيها ومتابعيها.

  3. يعني هو الموضوع غلط بس ليش يعني إذا البوسة بمسلسل تركي بتكون حلوة ومنقعد كل العيلة منتفرج ومنقول المسلسلات التركية أحلى من العربية. إما إذا كانت بمسلسل سوري فبتتحول لمسألة شرف وأخلاق ومنبلش نحاضر بالعفة.
    والأحلى انه الهجوم ع الممثلة إما الممثل إللي قام بنفس الفعل فعادي نياله!!!

  4. شوفو أفلام ومسلسلات أيام زمان كانت هده الأمور عاديه جدا وكان الناس اكثر نقاء وحبا لبعضهم لايزعجنا القتل والتدمير

    تزعجنا القبله