القبض على قتلة آيات الرفاعي و نشر اعترافاتهم ( فيديو )

نشرت وزارة الداخلية النظامية مقطعاً مصوراً يظهر اعترافات الجناة في قضـية آيات الرفاعي ،معترفين بإساءة معاملتهم لها بشكلٍ دائم.

وقال أحمد الحموي والد زوج آيات الرفاعي، في المقطع،: “تصرفات البنت ما كانت تعجبنا، كنا نضربها عالطالعة والنازلة ونتعاون أنا ومرتي وابني على ضربها”.

وأضاف: “ليلة الحادثة ضربتها على رأسها وجسمها بالخيزرانة بسبب المي السخنة وضياع أحد مفكات التصليح”، وذكر أن ابنه قام بعد ذلك بضربها على رأسها.

وتابع والد زوج المغدورة: “بعد ساعة جاء ابن ابني الثاني وأخبرنا بأن آيات (لا من تمها ولا من كمها)”.

بدوره، قال غياث الحموي زوج المغدورة: “يوم الحادثة تغدينا وضربها والدي مرتين على رأسها وجسدها، وبعد ذلك اتجهت إلى الغرفة لمعرفة سبب خلافها مع والدي، فتشاجرنا وضربت رأسها على الحائط عدة ضربات وخرجت من الغرفة وتركتها وحدها”.

وذكر أنه توجه مع أخيه بها إلى المشفى، وأنه حاول إخفاء الحقيقة على أهلها، كما أكدت والدة زوج المغدورة أقاويل ابنها وزوجها.

وذكرت وزارة الداخلية أنها ألقت القبض على أخ الجاني بعد تهديده لذوي الضحية والضغط عليهم لإغلاق القضية، مؤكدةً أنه سيتم تقديم زوج الضحية ووالديه وأخوه إلى القضاء.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت تعرض آيات للضرب من قبل زوجها ولمعاملة سيئة من والد ووالدة زوجها، وأن زوج الضحية قام بضرب رأسها على الحائط ثم تركها بالغرفة حتى فارقت الحياة، وبتحري منزله عثر فيه على قطعتين خشب على شكل عصا (خيزرانة) أحدها يوجد برأسها عدة دبابيس حديدية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. المجرم الاول و الذي يستحق الجلد هو ابوها الذي قام ببيعها بعمر ال 16 سنة بحجة السترة.