بثينة شعبان : إيران كانت الدولة الأولى التي قامت بمساعدتنا ولن ننسى ما قدمه سليماني من ” تضحيات “

قالت مستشارة رئيس النظام السوري بثينة شعبان، إن النظام السوري لن ينسى ما قدمه قائد ‌‏”فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، من “تضحيات”.‏

وقالت “شعبان” في تصريحات لقناة “أفق” الإيرانية: “كنا بحاجة إلى قاسم سليماني لمواجهة الأعداء، وكنا نعرف تحركات الإرهابيين في المنطقة، والذين كانوا عملوا على تدمير التراث الثقافي السوري”، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”.

وأضافت أنه “بمساعدة أصدقائنا من إيران و”حزب الله” وروسيا، تمكنا من التصدي للتكفيريين والإرهابيين”.

واردفت:”إيران كانت الدولة الأولى التي قامت بمساعدة سوريا و دخول مستشارين إيرانيين إلى سوريا، و تواجد “سليماني” نفسه أكبر مساعدة لنا، كما أن إيران قدمت الكثير من المساعدات للشعب السوري في مجال النفط والأدوية، وهو لن ينسى ذلك”، بحسب قولها.

وأشارت إلى أن علاقة النظام مع لبنان وإيران والعراق أهم بكثير من علاقته مع دول بعيدة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ايران ساعدت النظام الحاكم، ولم تساعد لا سوريا الوطن ولا المواطن بالمطلق، هي شوهت كل ما هو جميل في سورية ودمرت الحياة فيها، بقصد المحافظة على ابشع ما فيها ومنعت سقوطه، الا وهو النظام..!!

    انا لا ادري الدكتورة بثينة شعبان توجه هذا الكلام الى من، ومن المجنون الذي سيأخذ به، وهي التي تعلم اكثر من غيرها ان المؤيدين لنظامها هم اول المحتقرين لها، والمشككين بنوايا ايران منذ أن قامت الثورة واستيلاء الخميني على الحكم فيها، مؤسف انها لم تدرك بعد أن ” اكذب اكذب حتى يصدقك الناس ” مقولة لم تعد تنفع بمثل هذا الزمن ..

    ايران اجرمت بحق الوطن والمواطن السوري، وسيسجل التاريخ ذلك، ولن يمحو الاعلام الرخيص ولا مثل هذه التصريحات السخيفة من ذاكرتنا الجمعية ما فعلته ايران ومرتزقتها وادواتها بالمنطقة، وما قاسم سليماني هذا الذي كان قائد فيلق القدس والذي علاقته بالقدس كعلاقة بول الخنزير بالطهارة- أوهكذا تنظر له الاكثرية السورية – مؤيدين او معارضين..

    قاسم سليماني له من الله ما يستحق..!!