” خواريف محشية مخدرات ” تضبط في الأردن .. و السلطات تعلق : سنقوم بكل ما يلزم للقضاء على خطر تهريب المخدرات من سوريا ( فيديو )

أعلنت السلطات الأردنية مؤخراً إحباط عملية تهريب مخدرات من حبوب الكبتاغون كانت مخبأة في أحشاء خراف حيّة.

ونشرت إدارة مكافحة المخدرات الأردنية، أمس الأحد، على حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك” فيديو يكشف إخفاء المهربين للكبتاغون، وسط تأكيد على أنها ستقوم بكل الإجراءات اللازمة للقضاء على خطر تهريب المخدرات من سوريا.

وعلّقت الإدارة على الفيديو بالقول: “أحد وسائل الإخفاء التي تعاملت معها إدارة مكافحة المخدرات، إدخال حبوب الكبتاغون في أحشاء الخراف الحيّة”.

وفي سياق متصل، قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، خلال لقائه مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا غير بيدرسون الأحد: “إن المملكة تواجه تعاظم خطر تهريب المخدرات من الأراضي السورية إلى البلاد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اولا يجب على ملك الاردن غلق الحدود السوريه اذا كان لديه ذرة ضمير وخوف على شعبه من افة المخدرات .
    الم يتعظ من الخنزير بشار واتباعه الكلاب ان لاضمير ولا شرف ولا مصداقيه ولا ميثاق مع تلك الحثالات الاسديه الايرانيه؟ انهم اعداء العرب والمسلمين ياملك الاردن اغلق حدودك مع دولة الدعاره والمخدرات والا سوف يلحق الاردن بسوريا والعراق واليمن من دمار وخراب لاسمح الله انتبهوا ياشعب الاردن على بلادكم من خنازير ايران واتباعها الاسد وحزب الدعاره و الكوكائين في لبنان لقد تحولت سوريا الى اكبر دوله مصدره للدعاره والمخدرات في العالم بعد كلومبيا وفنزولا .