بالأحضان .. بشار الأسد يستقبل وزير الدفاع الروسي في دمشق ( فيديو )

استقبل بشار الأسد في دمشق وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، الذي وصل إلى سوريا لتفقد سير مناورات البحرية الروسية في شرق المتوسط.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن “الوزير شويغو أطلع الأسد خلال اللقاء على سير المناورات البحرية الروسية في شرق المتوسط”.

وأضافت: “تم بحث مختلف قضايا التعاون العسكري التقني بين البلدين في إطار القتال المشترك ضد فلول الإرهابيين الدوليين، والمساعدات الإنسانية الروسية للشعب السوري، الذي يعاني من عقوبات جائرة فرضتها الولايات المتحدة والدول الغربية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الروسي يترك الإسرائيلي يقصف دمشق ولا يتدخل. الروسي يسيطر على موارد البلد . الروسي لايقدم دعماً بالطاقة أو الغذاء… الخ ورغم ذلك بالأحضان…!!! يبدوأن الكرسي في حي المهاجرين أهم من كل هذا.

  2. الصورة مؤلمة.. لأنها مهينة ومذلة ..!!
    لو كان المستقبل والمعانق له هو وزير الدفاع السوري، لكان الامر طبيعي، ولكن رئيس السلطة الحاكمة ورمز الدولة او ما يفترض ان يكون كذلك، يستقبل بالمعانقة وزير دفاع دولة المافيا الروسية، وان يصل الامر به الى هذا الحد المثير للقرف والاشمئزاز.. هو امر مؤسف جداً..!
    وأنا بصراحة لا ادري إن كان هناك سوري واحد عاقل وحر شاهد الصورة ولم يشعر بالالم لما وصل له حالنا، او أنه تخطاها أو قبل تحت اي ذريعة أو ظرف لرئيس سلطة دولته التي ما انفكت ترفع شعارات مثل الصمود والتصدي والممانعة والمقاومة، أن يتصرف.. بمثل هذا التصرف..
    يا عيب الشوم علينا .. ضاعت سورية.. وضعنا معها.. بسبب تراخينا وخلافاتنا حول الامور الواضحة، وتجاهلنا أو جهلنا بطبيعة السلطة التي تحكمنا ..