مقطع مصور انتشر على نحو واسع .. هذا ما فعله سائق تاكسي تركي مع سائحة في اسطنبول ( فيديو )

هاجم سائق سيارة أجرة تركي، سائحة فرنسية بشكل وحشي، ما سبب لها حالة من الذعر، في ولاية إسطنبول غربي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن سائحة فرنسية ادعت على سائق سيارة أجرة، هاجمها واعتدى عليها بالضرب، بعدما رفضت إعطاءه المزيد المن المال، مقابل توصيلها.

وأضافت أن الحادث وقع في منطقة أتاشهير، حوالي الساعة الثانية بعد الظهر، حيث استقلت السائحة الفرنسية كوثر هدير، البالغة من العمر 26 عامًا، سيارة أجرة للذهاب إلى عنوان في الجانب الأوروبي من إسطنبول.

وأضافت أن سائق سيارة الأجرة إرجان يمان، قاد سيارته وتجول في الشوارع لفترة من الوقت، وبعد أن طلب السائق من السائحة رسوم نفق أوراسيا، دار جدال بينهما، عندها طلبت السائحة النزول من السيارة.

وقالت إنها لن تدفع رسم عداد السيارة البالغ 70 ليرة مضيفة أنها ستتصل بالشرطة، عندها هاجم سائق سيارة الأجرة الراكبة التي نزلت من السيارة، وأمسك بذراعها، وضرب رأسها بباب السيارة، ثم ألقى بها أرضاً.

في غضون ذلك، أسرع أحد سكان المنطقة، الذي رأى الوضع لمساعدة المرأة الأجنبية، بعد أن اصطدمت المرأة بالزجاج الأمامي لسيارة الأجرة، وصعدت فوق السيارة وأرادت منع السائق من مغادرة المكان، ولكن استطاع السائق الفرار بسيارته من مكان الحادث، وسقطت الراكبة على الأرض، ولكن فرع المرور توصلوا إلى السائق وتم اعتقاله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات