إلهام أحمد : واشنطن ضد أي عملية عسكرية تركيا بسوريا

قالت إلهام أحمد الرئيسة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية “مسد”: “لا نأمل أن تعطى تركيا الضوء الأخضر لكي تقوم بحملتها على مناطق الإدارة الذاتية”، وأضافت أن روسيا وقبل الجميع، تعلم أن تركيا تحاول وبشتى الوسائل الحصول على الموافقة للقيام بعمليتها سواء بالمقايضة أم بطرق أخرى.

وعن الموقف الأميركي قالت أحمد “قالوا لنا إنهم ضد أي عملية عسكرية أخرى لتركيا داخل الأراضي السورية. نأمل أن تكون هناك مواقف أكثر ردعا من واشنطن للتصرفات التركية التي تعرض أمن واستقرار المنطقة بالكامل للخطر”.

وبحسب أحمد فإن “القوات الروسية لم تنشر المزيد من جنودها على الأرض، ولها نقاط مراقبة على الحدود مع تركيا، وتسير دوريات برية وجوية داخل الأراضي السورية، ونسعى معهم إلى أن يكون هناك تنسيق كامل لصد الهجمات التركية المحتملة، ومطلوب من موسكو اتخاذ إجراءات إضافية لحماية الحدود” بحسب ما نقلت صحيفة الشرق الأوسط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الى متى ستبقى مجلس سورية الديمقراطية (مسد) ضائعاً وتائها، لا يعرف ماذا يريد وليس لديه أي استراتيجية ، ومتذبذب بين روسيا وأمريكا والنظام السوري؟؟؟!!! إنه يظن بأن لعبه على جميع هذه الجهات سيؤدي الى أي نتيجة لصالحه؛ لكنه هيهات بأن يحصل على شيء، ولم يحصل على قناعة بأن سياساته لم تجدِ نفعاً سوى السراب في صحراء قاحلة!