صحيفة تركية : النظام السوري يتهم جميع معارضيه بـ ” الطائفية ” للحفاظ على الحكم

قالت صحيفة “يني شفق” التركية، إن كل من يحاول الوقوف إلى جانب “النضال الشريف للشعب السوري”، هو هدف لـ “أكاذيب وتلاعبات”، أربزها الاتهام بـ “الطائفية”، مشيرة إلى أن استخبارات النظام السوري تنفذ دعاية مضادة للروايات التي تكشف عمليات القتل الممنهج بحق السوريين.

وأكدت الصحيفة أن استخبارات النظام تتهم كل من يتحدث ضدها بأنه “طائفي”، من أجل “الحفاظ على سلطتها الطائفية القائمة على حكم الأقلية لأقلية صغيرة”، مؤكدة أن النظام السوري مستعد لارتكاب كل أنواع القسوة من أجل أن يسيطر ويحافظ على السلطة.

وأوضحت الصحيفة أن النظام السوري يعمل على تحويل أعضاء الطائفة التي تعارضه إلى مجرمين، كما يسعى إلى تهميش وعزل وتشويه الأصوات المرتفعة ضده من خلال اتهامه بـ”الطائفية” في تركيا وأماكن أخرى حول العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأشخاص الذين أصبحوا، عن قصد أو بغير قصد، أداة لدعاية مخابرات النظام السوري ويتحدثون لغتهم لا قيمة لهم، وهم بالنسبة لجماعة المخابرات مثل “القمامة التي سيرمونها عندما ينتهي عملهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أقسم بالله العظيم أن غالبية المعارضين هم طائفيين، يعني إذا النظام قال يوجد الله فنحن منقول لا مو مظبوط بس نكاية ! نعم كانت الثورة ببداياتها غير طائفية، لما كانت جملة واحد واحد واحد الشعب السوري واحد تطلع من مشاعر صادقة، بس هلق نعم هم الآن طائفيين وعنصريين للأسف.

  2. هذه القذاره تحت مسمى الطائفيه يستخدمها الطرفان ولو كانت على الشعب لاتوجد اي طائفيه