ألمانيا : محاكمة سوري متهم بقتل مسنة ثرية كانت تعتبره ابناً لها و تريد منح كل أموالها له

 

بدأت مؤخراً محاكمة رب أسرة سوري بتهمة قتل مسنة ألمانية ثرية طمعاً بأموالها، رغم أنها ساعدته مادياً وكانت تربطه بها علاقة صداقة.

وذكرت صحيفة بيلد أن كاترين ف (72 عاماً) التي تعيش وحيدة جمعتها علاقة صداقة بالميكانيكي السوري أحمد هـ (34 عاماً) ورب العائلة الذي يعاني من الديون، وسمحت له بالدخول إلى حياتها لدرجة قامت فيها بتبنيه،

ويتهم السوري الآن بقتلها بوحشية طمعاً بالحصول على ثروتها.

ووقعت الجريمة مطلع العام الماضي، في ميونخ، ويحاكم المتهم بتهمة قتل السيدة عبر 8 طعنات.

وقالت الصحيفة إن كاترين التي كانت تعيش وحيدة التقت بالسوري عندما أخذت سيارتها للصيانة، ومنذ ذلك الحين ساعد الأب السوري المسنة الألمانية في قضاء حوائجها اليومية، حتى أنه أصبح يبيت في بعض الأحيان في مجمعها السكني، بالإضافة إلى حصوله على مفتاح ثان لشقتها، إلى جانب استمرار تقديمها مساعدات مادية له.

وتؤكد الصحيفة أن العلاقة الوطيدة بين الطرفين وصلت إلى مرحلة حصول أحمد على الرقم السري لخزنة السيدة التي تحتوي على مجوهراتها ومتعلقاتها الثمينة، كما أن الأخيرة قامت بتبنيه عام 2021 ووضعت اسمه في وصيتها كوريث وحيد.

وقالت المتحدثة باسم مكتب المدعي العام إن السيدة كانت تعتبر أحمد ابناً لها.

ويتهم الادعاء العام أحمد بمهاجمة السيدة في حمام منزلها، مطلع كانون الثاني من العام الماضي، حيث قام بضربها وطعنها، وغادر بعد ذلك على الفور، قبل أن يعود بعد أسبوع ويحاول تقديم رواية مخترعة للتغطية على جريمته.

وحاول الشاب التستر على جريمته عبر العودة إلى عائلته في دورتموند، والتظاهر بأنه لم يتمكن من التواصل مع كاترين عبر الهاتف، ثم عاد بسيارته إلى شقتها بعد أسبوع، واتصل بالشرطة زاعماً أنه عثر على جثتها للتو.

وخلال أولى جلسات المحاكمة، نفى محامي الشاب كل التهم الموجهة له، مشيراً إلى أنه لم يكن الشخص الوحيد الذي يستطيع الدخول إلى شقة السيدة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد