قوات سوريا الديمقراطية : طلال سلو ” اختفى ” بعملية خاصة للاستخبارات التركية

نشرت قوات سوريا الديمقراطية، الخميس، بياناً، أعلنت فيه عن موقفها إزاء انشقاق الناطق باسمها “طلال سلو” وتوجهه إلى مناطق “درع الفرات”.

وجاء في بيان القوات أن “الرأي العام تابع قضية اختفاء أثر العميد طلال سلو الناطق الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية و أصبح عنواناً للكثير من وسائل الإعلام ، و لتوضيح ملابسات ما حدث فإننا في قوات سوريا الديمقراطية نود التأكيد على أن العميد طلال سلو ، انضم إلى قواتنا مع فصيله بناء على رغبته ورغبة الفصيل في الانضواء تحت راية قوات سوريا الديمقراطية، واستلم رسمياً مهمة الناطق الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية و كان قائماً على رأس عمله حتى لحظة فقدان الاتصال به”.

وأضاف البيان: “كان العميد طلال سلو موضع احترام و تقدير في صفوف قواتنا، قيادة وقاعدة، و يؤدي المهام الموكلة له بمهنية ،وبناء عليه كان يتعرض للكثير من الضغوط و الابتزاز من جانب الدولة التركية وصلت في بعض المراحل إلى تهديده بأبناءه المتواجدين في تركيا”.

ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة معلومة وجود أبناء سلو في تركيا، خصوصاً وأنه كان دائماً يهاجم تركيا وقواتها والقوات المتحالفة معها، في تصريحاته.

وتابع البيان: “منذ لحظة فقدان الاتصال به، تقوم قواتنا بالتحقيق في ملابسات هذا الاختفاء، علماً أنه قدم استقالته في وقت سابق، نتيجة بعض الضغوط و المشاكل التي كانت تعتري عمله، و لذلك فإننا نعتقد بأن اختفاءه هو نتيجة عملية خاصة للاستخبارات التركية وبالتعاون و التواطئ مع بعض أفراد أسرته”.

وختم: “إننا في قوات سوريا الديمقراطية ، نؤكد للرأي العام ، بأننا ماضون في عملنا و نضالنا ضد الإرهاب ، و المساهمة في بناء سوريا ديمقراطية ، لا مركزية فيدرالية حرة تليق بكل أبناء سوريا ، و أن أخوة الشعوب ستبقى ميزان عمل لنا ، بها نعبر عن هويتنا العسكرية التي لطالما حققنا الانتصارات من استلهام هذه الأخوة ، ولن تتأثر قواتنا ، بهذا الحدث ، و سنطلع الرأي العام فيما بعد على نتائج التحقيقات”.

مواضيع متعلقة

في خطوة مفاجئة و غير متوقعة .. إنشقاق ” طلال سلو ” الناطق باسم قوات سوريا الديمقراطية !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. واحد مجرم كلب نتمنى أن ينال ما يستحق.
    و لن استغرب أنه قد يفشي أسرار تحالف النظام و تمويله لقسد للأتراك ليفرجوا عنه.

    1. سيد ابو فارس بما أنك مانك مجرم و كلب و انت بباريس يا ريت بمعيتك تشفلنا صرفة للساحر الأكبر يلي علم السوريين السحر رفعت الاسد و تكون زلمة و على قدر من المسؤولية .. رفعت الاسد يلي قتل رجالكم و اغتصب نساءكم و يتم اطفالكم و أذل شبابكم و هجرهم في حماه .. بس ما بظن انك كفو لأن أمثالك ما بيحبوا غير يلي بيخوزقهم…