رامي مخلوف يرد على بيان هيئة اتصالات بشار الأسد الذي نشرته بعد الفيديو الثالث

رد رامي مخلوف على بيان هيئة اتصالات بشار الأسد الذي صدر بعد الفيديو الثالث الذي نشره، بمنشور كذبها فيه مرفقاً إياه بالأدلة.

وقال مخلوف: “جواباً على ما نشرته الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول رفض شركة سيريتل موبايل تيليكوم دفع المبالغ المفروضة عليها فإننا نبين عدم صحة ما جاء بهذا المنشور كون شركة سيريتل قد توجهت للهيئة الناظمة للاتصالات والبريد بالكتاب المرفق صورته ربطاً الذي تم تسجيله في ديوان الهيئة تحت الرقم ٤٧٧٧/ح.ن.ق بتاريخ ١٠/٠٥/٢٠٢٠ والذي بينت شركة سيريتل بموجبه استعدادها لتسديد المبالغ المفروضة عليها ومطالبةً الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد بموجبه تحديد مبلغ الدفعة الأولى ومبالغ الأقساط الأخرى والفوائد المترتبة عليها فمن المستهجن أن تقوم الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد بنشر عكس ما ورد بمضمون ذلك الكتاب المذكور أعلاه”.

وكانت الهيئة ردت على فيديو رامي مخلوف الثالث، ببيان نشرته مساء الأحد، حملت فيه شركة “سيرياتيل” كل التبعات القانونية والتشغيلية نتيجة قرارها الرافض لإعادة حقوق الدولة المستحقة عليها.

وجاء في البيان أنه بعد مرور أسبوعين تقريباً من انتهاء المهلة المحددة لسيرياتيل ومرونة الجانب الحكومي، ورفض سيرياتيل دفع المبالغ المترتبة عليها والمتعلقة بإعادة التوازن للترخيص الممنوح لها، فإن الهيئة تحمّل سيرياتيل المسؤولية بناءً على القانون وعلى التزام هيئة الاتصالات بواجبها بتحصيل الأموال العامة للخزينة.

وأكدت الهيئة أنها ستقوم باتخاذ كافة التدابير القانونية لتحصيل هذه الحقوق واسترداد الأموال بالطرق القانونية المشروعة المتاحة.


مواضيع متعلقة

هيئة اتصالات بشار الأسد ترد على الظهور الثالث لرامي مخلوف

رامي مخلوف يظهر في فيديو جديد .. تحذيرات و تهديدات و تفاصيل جديدة : ” اللهم إني بلغت اللهم إني بلغت ” !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد