بمباركة من ” البابا حسون ” .. طائرات بشار الأسد ترتكب مجزرة مروعة في سوق شعبي بـ حلب ( فيديو )

واصلت طائرات الأسد حملات الإبادة الجماعية في مدينة حلب عبر مجزرة جديدة راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

وقال ناشطون معارضون لعكس السير، إن طائرة حربية قصفت سوق الهال المكتظ بالمدنيين في منطقة المعادي بالصواريخ، ما أدى إلى استشهاد 10 مدنيين، في حصيلة أولية.

إلى جانب ذلك، أعلنت فرق الدفاع المدني والإسعاف عن وجود عشرات الجرحى والمصابين، ما يرشح عدد الشهداء إلى الارتفاع.

وإلى جانب المعادي، قصفت طائرات الأسد الحربية والمروحية العديد من المناطق الخاضعة لسيطرة الفصائل المعارضة، متسببة بإحداث دمار كبير، إلى جانب سقوط عدد من الشهداء والجرحى، لم يعرف عددهم بدقة بعد.

وتأتي هذه الحملة بعد تصريحات لأحمد حسون مفتي بشار الأسد، الذي طالب قوات الأسد بالهجوم وعدم الاكتفاء بالدفاع، داعياً المدنيين “إن وجدوا” إلى مغادرة المناطق المعارضة التي ستكون هدفاً لجيشه.

وكان الحسون تقمص دور “البابا” صباح اليوم، واستشرس في الدفاع عن “المسيحيين” الذين تعرضت مناطقهم (السليمانية) للقصف يوم أمس، دون أن يشير (ولم يسبقه له أن أشار) إلى آلاف الضحايا الذين تستهدفهم طائرات الأسد يومياً.

وكان حي السليمانية الذي يقطنه مواطنون مسيحيون، شهد قصفاً عشوائياً أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين.

وجاء قصف السليمانية بعد أسابيع من قطع النظام للإنترنت والإتصالات في حلب، وبالتزامن مع قدوم عيد الفصح، مع تأكيدات العديد من الناشطين أن الدمار الذي شهدته المنطقة لا يمكن لأسلحة وقذائف الفصائل المعارضة إحداثه.

وتسارع وسائل الإعلام المعارضة والناشطين المعارضين، إلى نقل كافة أخبار القصف العشوائي ويدينون بشكل دائم استهداف المدنيين في كل المناطق، فيما يغيب الحسون ووسائل إعلام النظام والمؤيدون عند بدء الجيش النظامي بحملات الإبادة الجماعية التي تقوم على إمطار المدنيين بالبراميل المتفجرة.

أما وسائل الإعلام الموالية فتؤكد أن الجيش يقوم باستهداف الإرهابيين بـ “القنابل” بدقة، متهمين من يتواجد في مناطقهم بـ “الحاضنة الإجتماعية للإرهاب”، وهو الأمر الذي يهلل له المؤيدون ليل نهار، ويطالبون بـ “الحسم” عبر إبادة المناطق الخارجة عن سيطرة رئيسهم.

مواضيع متعلقة : شهداء و جرحى و دمار كبير .. إعلام البراميل يستفيق و يندد بهدم المنازل فوق روؤس المدنيين في منطقة السليمانية بـ حلب ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل بالطيار وبيلي رمى البرميل وبيلي أعطى الأمر وكل أشباههم وقادتهم. اللهم اشفي صدورنا بهم في الدنيا قبل الأخرة هم ومعلمهم بشار أمين

    1. يعني في ناس حاطين في التعلق السابق عدم اعجاب وكأنهم يؤيدون رمي البراميل …يارب ينهدم البيت فوق رأس مؤيدي القاء البراميل لإنهم مشاركين في الجريمة

  2. ياحسون الكلب انتظر الخازوق انت ومعلمك بشار الجحش عما قريب

  3. مو السليمانية، سمعنا أنو السليمانية صارت بالأرض وتدمرت كنائس في ساحة فرحات والتلل..

  4. النتيجة 104 للجلاء مقابل نقطتين للاتحاد, وما تزال المباراة في اولها

  5. العزيزية الابية لن يستطيع الارهابيون الاقتراب منها سكانها كلهم مدربون و مسلحون و مدعومون من روسيا الاتحادية

  6. يعني على اساس انو النظام بحاجة لفتوى منشان يقتل الناس لعن الله من افتى ومن اعطى الاوامر ومن نفذ والاهم من ذلك من يحمي هذا القاتل المجرم من دول العالم وعلى رأسهم امريكا واسرائيل

  7. ياحسون ياوسخ العدالة واللعنات ستلاحقك انت وعائلتك ونهايتكم فطايس ووفي الدرك الأسفل في جهنم انت وامثالك من ممثلين ..الخ ومن يدعون انهم علماء انتم الاخطر الاكبرعلى السوريون والعرب واليهود اشرف منكم انتم اوسخ من ابو جهل وابو لهب انا اعرف من تشاركهم من التجار واعرف ابنك جيد ولاتعتقد ان اموالك ستساعدكم في الهرب ياعديم الكرامة والشرف والانسانية. انا عايش في اوربا سنلاحقكم حتى لوهربتم الى ايران وروسيا وندوس على ذقنك وعماتك النجسة التي يستحي الشيطان ونشوف شو راح يفيدوك الشيعة الغادرين مثلك

  8. خايفة عالعزيزية بابا … شو قيمة عالعزيزية اذا حلب عابتدمر شو هالغباء هيك النظام وكلابه استطاع يخدعكم يفسل مخكم ويعملكم وصرماي يستخدمها عند الحاجة, لما بتكونوا مخلصين لشعبكم ومدينتكم وانسانين الكل يوقف معاكم , الجحش الكبير واعوانه صاروا بيقولوا من سنين ارهابيين ومؤامرة وخلصت دمرت البلد وتشرد نصف الشعب .. ولكن حلب وسوريا ستبقى لأهلها الأصليين

  9. حسوووووون …. بابا ؟؟؟؟؟؟ شحاطة البابا بتسوا عمامتو .
    الحاخام حسون