شهداء و جرحى و دمار كبير .. إعلام البراميل يستفيق و يندد بهدم المنازل فوق رؤوس المدنيين في منطقة السليمانية بـ حلب ( صور )

وصل إلى عكس السير مجموعة من الصور التي تظهر الدمار الناتج عن سقوط عدد من الصواريخ في منطقة السليمانية بحلب.

وقالت وسائل إعلام النظام، إن عدداً من الصواريخ شديدة التدمير سقطت في منطقة السليمانية، وأدت إلى استشهاد 3 مدنيين، وإصابة عشرات آخرين.

وأكد الإعلام الموالي إن عدة أبنية تهدمت فوق رؤوس ساكنيها، بالتزامن مع اشتباكات شهدتها عدة جبهات في حلب.

ونقلت شبكات إخبارية تصريحات تلفزيونية أدلى بها بدر الدين حسون مفتي بشار الأسد، هدد فيها المدنيين في المناطق المحررة بضرورة الخروج منها، مطالباً “المسؤولين” بالكف عن الدفاع والبدء بالهجوم على المناطق التي تقصف المدنيين، حيث أن حلب ما عادت تصبر على هذا الظلم، على حد زعمه.

وأكدت إحدى الشبكات “الكبرى”، أن أهالي السليمانية بدؤوا بالرحيل عن منازلهم بعد يأسهم من الحسم في حلب.

ورغم إدانة الناشطين والمعارضين للقصف العشوائي الذي يطال مناطق النظام من قبل فصائل معارضة، إلا أن عدداً منهم شكك، بعد رؤية الصور، بإمكانية امتلاك الفصائل المعارضة صواريخاً قادرة على إحداث هذا النوع من التدمير.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام المعارضة والناشطين المعارضين، يسارعون إلى نقل كافة أخبار القصف العشوائي ويدينون بشكل دائم استهداف المدنيين في كل المناطق، فيما يغيب الحسون ووسائل إعلام النظام والمؤيدون عند بدء الجيش النظامي بحملات الإبادة الجماعية التي تقوم على إمطار المدنيين بالبراميل المتفجرة.

وتؤكد وسائل الإعلام الموالية أن الجيش يقوم باستهداف الإرهابيين بـ “القنابل” بدقة، متهمين من يتواجد في مناطقهم بـ “الحاضنة الإجتماعية للإرهاب”، وهو الأمر الذي يهلل له المؤيدون ليل نهار، ويطالبون بـ “الحسم” عبر إبادة المناطق الخارجة عن سيطرة رئيسهم.

مواضيع متعلقة : بمباركة من ” البابا حسون ” .. طائرات بشار الأسد ترتكب مجزرة مروعة في سوق شعبي بـ حلب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. . . بداية أصابني الحزن الشديد لرؤية هده الصور والدمار الكبير الدي لحق بالمدنين . . بعد دلك قلبت القناة على القناة الرسمية للنظام وكانت تستضيف عدد كبير من ساكني حي السليمانية ومن المطران وشخصيات مختلفة تناوبت على شتم الثوار والتمسك بقيادة بشار الجحش وضرورة الرد والحسم السريع ومناشدة جيش أبو شحاطة بمزيد من البسالة والصمود وحسم الموقف لصالح الجحش وأعوانه . . فحمدت الله كثيرا على أن هده الصواريخ أصابت هؤلاء الناس المجرمين . . وأني ها هنا أدعو الثوار الى أمطار السليمانية بمزيد من الصواريخ والقدائف . . بارك الله بهم والى مزيد من الأنتصار على الجحش وأعوانه.

  2. يعني ابن هالحرام العم يقصف
    يابن ستين كلب عم تقصف مين
    وشو غايتك من الدمار والقتل
    الله ينتقم منكم شر انتقام
    ما شبعتوا سرقه وقتل واجرام

  3. سيد لافي شو اختلف الثوار عن النظام اذا كان الاجرام واحد ليش قامت ثورة ودمرت البلد وللحقيقية انت مانك اقل اجرام منهم واتمناللك نفس المصير الذي تتمناه لغيرك

  4. ليش هل ضربة بهل توقيت؟؟؟
    لانو اليوم هو السبت النور و بكرى عيد الفصح عند الطوائف المسيحية بالتقويم الشرقي…لان هذا الشهر هو ذكرى المئوية لابادة الشعب الارمني و الطوائف الاشورية و السريانية…التي نفذت على ايدي و اوامر اجداد اردوغان…و هذا الهجوم هو من رعاية اردوغان و بنفس السياسة العثمانية التي كانت تهدف لابادة الاقليات المسيحية و السيطرة على العرب بمبدأ الخليفة الاسلامية الاكثر جدارة…و التاريخ يعيد نفسه بسيناريو مختلفة…لا سيما ما ينفذها الدولة الاسلامية بتوجيهات من ( الخليفة ) العثمانية الجديدة بتهجير الاقليات و بتزليل السوريين و العراقيين من الاسلام و العمل على ارجاعهم الى عصور الجاهلية و الاضافة الي محو كل الدلائل اجرام اجداد اردوغان الذي كان موجودا في محافظة الدير الزور خاصة في مناطق مثل الشدادة و المرقدة…