كيف برر أحمد موسى أحد أبرز مهرجي الإعلام المصري عرضه لمقطع من لعبة فيديو على أنه قصف روسيا لـ ” داعش ” في سوريا ؟! ( فيديو )

برر أحمد موسى، أحد أبرز مهرجي الإعلام المصري، الخطأ الذي وقع فيه برنامجه بعرض مقطع فيديو من إحدى ألعاب الفيديو الشهيرة، على أنه للغارات الروسية ضد داعش في سوريا.

وقال في حلقة جديدة من برنامجه : “أنا وفريق العمل بشر نخطئ ونصيب، وعلينا ألا نهتم بالصغائر، خاصة أن الإدارة الأميركية وراء الترويج لهذا الخطأ”.

وأضاف قائلاً: “لو أن البرنامج غير ناجح لما اهتم أحد بهذا الخطأ، لكنه برنامج مهم، حتى أن الصحف الأميركية كواشنطن بوست تحدثت عني، ذلك لأنني أكشف ما لا تريده الإدارة الأميركية”.

واتهم موسى السفارة الأميركية بأنها وراء تسريب هذا الخطأ والإشارة إلى استخدام مقطع من لعبة فيديو شهيرة، خاصة أنها أول من اهتم بالأمر، معتبراً أن “الإخوان المسلمون” وراء الترويج للمقطع وانتشاره.

مواضيع متعلقة :

تكراراً لما فعله إعلام الأسد .. أحد أبرز مهرجي الإعلام المصري ينشر مقطعاً للعبة فيديو على أنه قصف روسيا لداعش في سوريا ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. أحمد موسى أنت وفريق العمل أود أن أخبركم بأن الغباء لا حدود له يعني أصغر مراهق يلعب بالكمبيوتر بيعرف اللعبة وأصوات اللغة الانكليزية وباللهجة الامريكية الموجودة باللعبة الا اذا كان تفسيرك بأن الروس غيرو لغتهم الى الامريكاني وصارو يحكو انكليزي , ويمكن تعليقك القادم سيكون عن اكتشاف مخلوقات فضائية وبالصوت والصورة لآن هناك لعبة جديدة حول هذا الموضوع .

  2. هذ ليس بجديد على سيء السمعة المذكور واترفع عن ذكر اسمه كذلك جوقة المطبلين والمزمرين من الإ ع….. لاميين المصريين . شيء مقرف حقا ان تتحول شاشات القتوات المصرية الحاقدة والموتوره الى بلا ليع (جمع بالوعة ) كما سماها يسرس فودة في رده على الإع…… لامية ريهام سعيد .
    فعلا هؤلاء لا دين لهم ولا ذمة فمن تزوج امهم صار عمهم هو سعيد بان احدا يتابع برنا مجه وظنه مهما ونسي او تناسى انه كان يخاطب شعب مصر الذي في اغلبيته الساحة كشفته وامثاله من مروجي الندالة وقلة الحياء والجهل واجهلهم رئيسهم المشير الذي يخاطب رئيس تونس يا فخامة الرخيص ؟؟؟؟؟ هل بقي ارخص من هيك اعلام وهيك (رؤساء)
    اذا كان هو يعتبر نفسه إع…..لامي ف تفوووووووووووووووووووووووووووو على هيك ا‘ع…….لام

  3. منااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافق سيساوي

  4. انت مش بشر انت حيوان مسخ حقير ذي الجحش القائد بتوعكو يلي اسمو السيسي

  5. حرام على شعب مصر يعيش هذا بينهم ده زبالة و ومشغلينه زباله والله لو عندهم كرمة ينفوو على جهنم