الحادثة الثالثة خلال شهر .. تركيا : القبض على عروس سورية سرقت زوجها التركي و هربت مع زوجها السوري ! ( صور )

هربت العروس السورية ضحى إسماعيل البالغة من العمر 24 عاماً بالحليّ والمجوهرات في صبيحة اليوم التالي من زواجها بالمواطن التركي (Ü.Ç) من مدينة أرضروم شمال شرق البلاد إلا أنه تم القبض عليها في مدينة أرضروم بعدما تبين أنها متزوجة من سوري.

وفي التفاصيل التي أوردتها وكالة “جيهان” التركية للأنباء، فقد توجه (Ü.Ç) المقيم في حي “تاكا داره سي” التابعة لبلدة “بالاندوكان” بمدينة أرضروم إلى مدينة هطاي جنوب البلاد لعقد زواج ثان شرعي بدعوى عدم إنجابه أطفالاً من زوجته الأولى التي عقد عليها زواجًا رسميًّا.

وتعرف (Ü.Ç) على السورية ضحى إسماعيل، وأعطى شقيقها الكبير محمد إسماعيل 10 آلاف ليرة كمهر للزواج من أخته الشابة، وعقد قرانه على ضحى إسماعيل في 27 كانون الأول الجاري وأحضرها كضرة لزوجته بعدما قدم لها خمس أساور ذهب وخاتم ألماس وحلقين ذهب.

وقامت ضحى إسماعيل التي أخفت أنها متزوجة بالاتصال بزوجها “مسعد باتشحلب” في أول فرصة وأخبرته بعنوانها، وطلبت منه أن يأتي ويأخذها.

وجمعت ضحى المجوهرات بعد يوم واحد من زواجها وركبت في سيارة زوجها السوري وهربت، بحسب الوكالة.

وعليه أخبر (Ü.Ç) قوات الدرك بالأمر، وتوقعوا أنه قد تكون العروس هربت إلى مدينة هطاي وحاصروا جميع مخارج المدينة.

واستطاعت قوات الأمن إلقاء القبض عليها في السيارة بعد هروبها بنحو ساعة واحدة وكذلك قبضت على زوجها مسعد الذي تبين أنها تزوجته قبل خمسة أشهر وسائق السيارة الذي ساعدهما.

وسبق لعكس السير أن نشر تفاصيل حادثتين مشابهتين، الأولى في مدينة أزمير عندما هربت عروس سورية من عريسها التركي، بالمجوهرات والأموال، بعد أسبوع من الزواج، والثانية في مدينة دنيزلي عندما هربت خدرت عروس سورية عريسها التركي وسرقت أمواله بعد يوم واحد فقط من زواجهما.

مواضيع متعلقة  :

سورية تتزوج من تركي و تهرب بعد أسبوع سارقة منه آلاف الدولارات ! ( فيديو )

في حادثة هي الثانية من نوعها .. سورية تتزوج من تركي و تهرب في اليوم التالي سارقة منه آلاف الدولارات !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. يلعن ابو هيك اشكال شوهتو صورتنا ياخنازيز …نفووو عليكم شلون طاوعك ضميرك تتزوجي 2 بنفس الوقت .. يلعن ابو تربيتك

  2. يعني شلون رضي انو زوجتو تنام ليلة مع رجال ثاني؟؟؟؟ ولا الأخ اللي اخذ مصاري من التركي…ناس زبالة

  3. خرجها الله لايقيمها… يعني ماصفا غير زبالة السوريين يسودو سمعت السوريين الطيبة..

  4. مادامك محتاجه مساعده ومصرات لالك ولأهلك ماكان في داعي لهاي العمايل كان قدم لجوء لالمانيا ومغترب قديم بالمانيا بساعدك دائما بكتب تعليقات غير هيك ما تخافي الله مجوزي اثنين بنفس الوقت شو بده يحكي مغترب قديم بالمانيا الي بحب حدا يجيب سيرة السوريين بسوء سودت وجهنا قدّامه الله يسود وجهك ?

    1. شو شكلو مغترب قديم حارقلك قلبك وكان صادق لما عرفك انك شبيح حلبي ما خصك باللبنانية هههههه بالفعل غباء الشبيحة فاق الحدود

  5. إلى أبو الفرع والأصل. ما علاقتك بالأخلاق؟ نسيت أن المتمعات يقمن بزنا كامل وكثير منهن متزوجات وحسب فتوى حثالة الخميني لا تسألها متزوجة أم لا. لما يكون الموضوع له علاقة بالشرف أو الأخلاق نرجو بقاءك بعيدا لا تعلق بأي كلام. مكانك عندما يكون الخبر عن حثالة عصابات روسيا مثل بوتين وقروده مثل بشار أو تفاصيل الطاق وأشياء مثل تلك

    1. لاتستحی من کذب یا ربیبة العریفی و فنوی جهاد نکاح… لانو کما قال سیدك : لعبت هاشم بالملك فلا ***خبر جاء ولا وحى نزل

  6. من أجل المال ….بعض البشر مستعد لبيع ضميره ومستعد للقتل والخطف وبعضهم مستعد لبيع عرضه وشرفه والاجرام بأشكاله مو بس الزواج من أجل النصب والاحتيال أو الزواج من أجل المال .