روسيا تزعم أن ” مشفى القدس ” مدمر منذ زمن .. و إعلامها يسرق مقطعاً مصوراً يظهر قصفه و ينسبها لمشفى الضبيط ! ( فيديو )

زعمت وزارة الدفاع الروسية أن أنباء قصف مستشفى القدس في حلب لغارة روسية، أخبار مفبركة، وعرضت صوراً تدحض هذا الاتهام، على حد زعمها.

وعرض اللواء إيغور كوناشينكوف الناطق الصحفي باسم وزارة الدفاع الروسية خلال إيجاز صحفي عقده داخل قاعدة الاحتلال الروسي في مطار حميميم، صورتين اُلتقطت إحداهما يوم الـ15 من أكتوبر/تشرين الأول عام 2015، والأخرى تعود إلى 29 أبريل/نيسان عام 2016.

وتبين الصورتان بوضوح، بحسب المزاعم الروسية، أن المستشفى دمر قبل أكتوبر عام 2015، ولم يتغير نطاق الدمار المشاهد الذي لحق بالمبنى خلال الفترة ما بين أكتوبر/تشرين الأول وأبريل/نيسان الماضيين.

وسبق لوزارة الدفاع الروسية أن أعلنت أن الطيران الروسي لم ينفذ أي طلعات في سماء حلب يوم الـ27 من أبريل/نيسان، متنصلة بذلك من أية جرائم يرتكبها طيران بشار الأسد.

إلى ذلك، سرقت إحدى القنوات التلفزيونية الروسية مقطعاً سجلته كاميرات مراقبة مشفى القدس ويظهر فيه لحظة قصف المبنى، ووضعته في سياق تقرير لها عن “قصف مشفى الضبيط من قبل جبهة النصرة في حلب”.

ونشرت صفحة “صحيفة تشرين” النظامية على فيس بوك تقرير القناة الروسية، وعلقت عليه بالقول : “كاميرات المراقبة في مشفى (الضبيط للتوليد) بحلب توثق لحظة الهجوم الإرهابي بقذائف (جرار الغاز) على المبنى والذي أسفر عن استشهاد 16 امرأة وطفل وكادر داخلها”.

مواضيع متعلقة :

استشهد خمسون شخصاً بينهم طبيب الأطفال الأخير في حلب .. القناة الرابعة البريطانية تنشر مقطعاً مصوراً من داخل ” مشفى القدس ” قبل قصفه بلحظات ( فيديو )

شريف شحادة : نحن لا نقصف المدنيين .. و أمريكا هي من قصفت ” مشفى القدس ” في حلب ( فيديو )

حسون الأسد : الذين سموا أنفسهم ” ثوار حلب ” هم من قصفوا ” مشفى القدس ” ليتهم الإعلام العالمي الطيران السوري ! ( فيديو )

روسيا تنفي قصفها لمشفى القدس في حلب و تتهم أمريكا بشكل غير مباشر !

حلب : طائرات بوتين و بشار الأسد ترتكب مجزرة مروعة راح ضحيتها عشرات المدنيين داخل مشفى ( فيديو + صور | محدث )

حلب : شهداء و جرحى جراء قصف تعرض له ” مشفى الضبيط ” في مناطق سيطرة النظام .. و ناشطون يشككون ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أطباء بلا حدود كذابين وهيومن رايتس ووتش كذابين وبان كي مون كذاب و المستشفى أصلا غير موجود ولا قصف يستهدف المدنيين بل إن مدينة حلب لا توجد أصلا في سورية .. يخرب بيت الكذب لسا المؤيدين بتابعو “الإعلام الوطني” تبعهم ؟؟

    1. قالو للعاهرة توبي . . قالت ليموت اللي بيعرفوني . . لأنو هذا النوع من الكذب الوقح السمج الفج . . قد سبق العهر بمراحل