إعلام النظام بات يترجم تعويذاته للإنكليزية .. سهيل الحسن : وطننا الغالي منحنا الهواء و يمنحنا الغذاء و نشرب منه الماء ! ( فيديو )

إعلام النظام بات يترجم تعويذاته للإنكليزية .. سهيل الحسن : وطننا الغالي منحنا الهواء و يمنحنا الغذاء و نشرب منه الماء ! ( فيديو )

مواضيع متعلقة

تعويذة جديدة لقائد ميليشيات بشار الأسد المحلية ” #سهيل_الحسن ” : تاريخ آشور في أرض نينوى الغراء .. آلهة المسامير مداً مبتغى الأرواح ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. ياحرام على الشعب السوري يلي حكمه اغبياء مرتزقه لايفقهون شئ والله إنّو الحمار بيفهم اكتر منك ومن بثار وقروده… الشئ الوحيد إنكم خونه مرتزقه تجيدون القتل والتخريب وهذا السبب اجتمعت الدنيا لإنقاذكم يا قرود

  2. مو هادا الجدية صاحب نظرية اللاشعور .ويؤمن بالهة المسامير والبراغي
    هههههه

    1. هادا هو الحمار يللي كان يقول بان العالم لا يكون عالم اذا هو مو عالم وهو من العالم . الان الان الوطن الغالي مو بس منحهم الهواء والغذاء والماء . لقد سرقوا هذا الوطن وعفشوه من خمسين سنة حيث أصبحت ارصدتهم اما بالملايين او المليارات . هؤلاء القادمون من قبيلة القرود الذين لم يكونوا يعرفون فتح علبة السردين الا بِعد حكمها بالأرض . من المناضل المفطوس باسل الكلب الذي اكتشف انه يمتلك الملايين من عرق جبينه . والقائمة تطول وتطول . ملة مجرمة سارقة ناهبة من الرأس للأساس .

    2. تعقيب : هل لاحظتم أيها الإخوة كيف تغير شكل هذا المخلوق من إنسان هزيل ضعيف الى فقمة منفوخة بلحية ممسطرواوداج منفوخة من الشفط والبلع والنهب . …. يعني الذكاء الخارق يللي يتمتعوا فيه اصحاب هذه الملة يصل الى حد الغباء المتأصل . مثل ابو الغباء فهمان ابو البهم .

  3. نمر ورق اعطني اعلام بلا ضمير اعطيك شعب من حمير حمار وبيحكي لغات بيفضل اسمه حمار حتى لو ترجمه كلامه للصيني

  4. حزورة سهيل الحسن اليوم
    وطننا الغالي منحنا الهواء و يمنحنا الغذاء و نشرب منه الماء
    الجواب هي بطيخة

    1. نعم أيها النمس قلناها من زمان بان هذا الشهابي هو غلام هذا العسكري الجحش وهومختص بالعساكر والضباط تفوووووه عليك يا شهابي اللوطي انت وأبو فهمي ؟؟؟؟

  5. يا جماعة تذكرت النشرة التي كانت تملى علينا خلال الاجتماعات الحزبية الاجبارية بعام من عام ١٩٨٠ الى ١٩٩٦ … لاني طلعت بعدها من سورية

  6. يا جماعة، ما في الذ منو، و الله بكون مزعوج و متدايق بشوف فيديو الو باصطهج وضحك …لا شارلي شابلن ولاطل الخبر. يا ريت يا شوشو تكتر لقائاتك مع النمر الوردي

  7. لم تنفع تعويذات هذا المأفون في حماية طائفته النصيرية التي خسرت من شبابها 150 ألف “في أقل التقديرات” أو 190 ألف “في تقديرات أكثر توثيقاً “. الطائفة المنقرضة أتاها من لبنان من معهم دفاتر تعويذات و هؤلاء أيضاً خسروا حوالي 9 آلاف من نخبة شبابهم .
    فليترجم إعلام العصابة تعويذاته إلى اللغة الإنجليزية حيث في هذا إسهام “غير مقصود منهم” لإعطاء صورة عن الترتيبات “الجنونية” التي فرضتها أقوى و أظلم دولة في العالم على سوريا منذ نصف قرن تقريباً حين سلطت على هذا البلد حيوانات ليحكموها بالحديد و النار.