نائبة ألمانية ترد على مقترحات حزب البديل الرامية لإعادة السوريين إلى بلادهم : أصبحتم ناطقين باسم بشار الأسد !

هاجمت نائبة في البرلمان الألماني، من حزب الخضر، المقترحات التي قدمها حزب البديل، المعادي للاجئين، والرامية لإعادة السوريين إلى بلادهم، واصفة أعضاء الحزب بالناطقين الصحفيين باسم بشار الأسد.

وقال موقع “بونتو” الألماني، يوم الخميس (23/11)، بحسب ما ترجم عكس السير، إن حزب البديل من أجل ألمانيا، الشعبوي اليميني المعادي للاجئين، قدم في البوندستاغ اقتراحاً بإعادة اللاجئين السوريين إلى وطنهم.

ودعا الحزب الحكومة الاتحادية إلى التوصل لاتفاق مع الأسد، لإعادة السوريين الذين فروا إلى ألمانيا لسوريا، وضمان عدم ملاحقتهم من قبل السلطات.

ورداً على مقترح حزب البديل، قالت النائبة في حزب الخضر لويزا أمتسبرغ: “لا ينبغي للشعبويين اليمينيين أن يتصرفوا وكأن اقتراحهم إسهام في سياسة ألمانيا الخارجية، أو سياسة السلام”، وأضافت: “أنتم تسعون فقط لخلق عدد أقل من اللاجئين في ألمانيا”.

وأكدت النائبة في خطابها أن حزب البديل تجاهل تماماً مع اقتراحه أن الأسد مسؤول عن القصف بالقنابل وهجمات الغازات السامة على المدنيين.

وأضافت: “مع هذا الطلب (من حزب البديل بإعادة السوريين)، يتصرف حزب البديل بمثابة المتحدث الصحفي باسم للأسد”.

وأضاف الموقع أن طلب حزب البديل بخصوص إعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم، قد تم رفضه.

المصدر : Bento

مواضيع متعلقة

حزب البديل في ألمانيا يطالب : تجب إعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم .. بشار الأسد منح عفواً عاماً و وعد بتأمين مساكن آمنة لهم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الاسد عدو كل السوريين و يعتبرهم غنمه . لهذا يستهين بالقوانين الدولية .

  2. اعادة السوريين من المانيا اصبح واجب وضروي وهذي التصريحات فقط لتهدئة الوضع ، اما خلف المكاتب يتم العمل على الآلية الجديدة لإعادة السوريين .

  3. يا حبايبنا شو ما طلع من الغرب لن نستغربه ولكنهم مع كل هذا هم احسن من كثير من الدول العربية التي بدأت بالضغط على السوريين مما اضطر البعض للعوده لسوريا او تم التعامل معهم بعدائية مثل لبنان الشقيق والاردن والبعض اصر على عدم السماح لهم بالدخول لاراضيه

  4. طز بحزب البديل طز بالقادة العرب وكلو ماشي ودكلووووو وووووو الله حيو الاتحاد الاوربي زعماء العالم وبدي طمن الكل ماحدا راجع نهائيا هي السنه اول مرة بتاريخ المانيا رقم المواليد نفس رقم الوفيات والفرحة تعم المانيا لان نقص البشر غير طبيعي بالبلاد ومافي حدا راجع الا طوعيا وبكيفو وكلشي حاقد على السوريين ينفجر بغيظو يعيش كل السوريين و الله يجعل ايام الشعب السوري كلها محبة وفرح والله يذل كل ندل بيكره الشعب السوري اسياد العرب.