منتج باب الحارة ينافس مسلسله داخل برلمان بشار الأسد .. ” الحجي ” يعود بجزء ثان من تصريحاته المدهشة : ” الشهداء بدن كراسي عالبطارية ” ( فيديو )

في الوقت الذي ما يزال محمد قبنض، عضو برلمان بشار الأسد، حديث وسائل الإعلام، إثر المقطع المصور الأول الذي تم تسريبه، وأظهره وهو يدلي بمداخلة كارثية، نشرت شبكات موالية عبر مواقع التواصل، تسجيلاً ثانياً لا يقل طرافة عن الأول.

وقال منتج “باب الحار”، في التسريب الجديد: “فعلاً عم يجي ناس شهداء بجو عرجال الأعمال”، قبل أن يوقفه ضحك معظم زملائه في المجلس، ويصحح له أحدهم بالقول “شهداء أحياء”.

وأوضح قبنض: “عفوا ناس استشهدوا وناس بالحرب مسأطين ومقطوعين رجليهن ومسأطين، وفعلاً عبروحوا عرجال الأعمال عم يطلبوا إعانة إلهن لأطراف صناعية، يعني شغلات إلن كراسي على الكهربا على البطارية، عبروحوا بتروجوا رجال الأعمال ليحملن منية ليعطين وبجيبن ميتين مرة”.

وأضاف: “بقا أنا أرجو من الوزير باعتبار نحنا انتصرنا وما ضل هلأ كتير ناس يتسأطوا، أرجو من الوزير أن اللي عندو وما عندو يعطيهن أطراف صناعية بسرعة، وكراسي للناس اللي بحاجة إلن، عشني نحنا انتصرنا، وبتعرفوا نحنا انتصرنا، ما ضل عنا متل ما كنا قبل من كم سنة، إن شا الله ما ضل عنا شي خالص”.

وختم رجل الأعمال مداخلته بالقول: “فنرجوا تخلصنا من الشغلة”.

مواضيع متعلقة

طبل و زمر و دجل و كوارث لغوية .. مقطع مصور لـ ” حجي برلمان بشار الأسد ” يحظى بانتشار واسع عبر مواقع التواصل ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. وهو المطلوب بالنسبة للنظام المجرم يكون جماعته بهالمستوى .. هيك استدعى بدها هيك ختم ..

  2. وبيجي واحد بقلك ليش عملتو ثروه ؟؟؟
    حمير تحكم البلد وحان الوقت لتعود الحمير الى الاسطنبل

    1. ماني معك عادل، لا أظن السوري يرغب بشوفير سوزوكي سني بدل الفلاح العلوي لحكمه.

  3. 90 بالمئة من الشعب السوري يتكلم بمنطق مماثل ويفكر بطريقة مماثلة .الامية في المدن نسبتها حوالي 50 بالمئة وعندما تخرج من مدينة ما لمسافة عشر كليومترات فمن النادر ان تصادف شخصا يستطيع القراءة والكتابة .. اما الاناث فحدث ولا حرج..

    1. كلام غير صحيح ابدا الاميه قليله جدا في سوريا هل تملك حضرتك احصاء بخصوص هل الموضوع اما تكلم في نفس منطق هذا بني الادم فايضا انت على غلط وليس ما تقوله صحيح الشعب السوري صاحب ثقافه وعلم ومعرفه وما نمر به اليوم هو عباره عن شيء عابر تمر فيه كل الشعوب التي تتعرض لحاكم دكتاتور ولا علاقه للموضوع بلاميه وما الى هذا

    2. ماشاء الله عليك يا “غير معروف”، اش هالدقة هي، 90 بالمئة و50 بالمئة وامية اناث ومابعرف ايش. من اي مكتب احصائي جايب هالمعلومات حبيبي؟

      لا تقول قناعاتك على انها حقائق، يا مثقف يافهمان.

      يالهي هالبلد اش بتحوي.

    3. غير معروف . . صاحب الأرقام الغير موثوقة على الدوام . . يا اخي أستحي والله عيب . . لما الأنسان يستشهد يجب أن يكون لديه مرجع . . شو مرجعكم سيدنا . . دوما” يأتي بأرقام من بنات أفكاره وحسب سياق الحديث

  4. عندما بدأت الأحداث في سوريا و بدأت المقاطع المصورة تضهر للإعلام، سألني بعض الزملاء و الجيران و هم يشاهدون حال المدن السورية و مضهر اغلب السوريين، هل تعيشون كالأفغان، من خلال المشاهد كأن البلد أفغانستان و السوريين حالهم ليس بأفضل فالفقر واضح في كل شيء؟
    سوريا بضل النظام العلوي البعثي التافه المجرم تحولت الى بؤرة فقيرة مسلوبة خائفة، يعيث بها فساداً العرصات و المجرمين و ام البيارق، دول مجاورة جل أقتصادها يعتمد على الفوسفات و مؤخرة هيفا، يعمل بها السوري كا كرصون و عامل بيتون و بواب، حتى قبل الأحداث بعقود!! منذ ان أتى الجراد الطائفي النجس و احتل بلد السوريين و خبزهم و كرامتهم.
    و هذا التافه ليس سوى عينة من اخلاقيات ملايين السوريين، هذا هو الواقع اذا انتهى النظام غداً فسوف نحتاج الى ٥٠ سنة للتخلص من أعراضه، المجتمع السوري بأخلاقه ميت سريراياً.