” زواج متعة لرجال أعمال عرب ” ! .. القبض على قتلة السيدة السورية و زوجها اللبناني في إسطنبول و الكشف عن تفاصيل صادمة متعلقة بالحادثة ! ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية إن خمسة سوريين تم تحويلهم إلى النيابة العامة، بعد اعترافهم بقتل سيدة سورية وزوجها، قبل عشرة أيام، في مدينة اسطنبول.

وكان مواطنون أتراك قد عثروا بتاريخ (13/2) على جثتين تعودان للسورية نسرين الكردي (40 عاماً)، وزوجها اللبناني محمد محمود بشير (40 عاماً)، ملقاة إلى جانب سكة قطار، في مقاطعة “أرنافوت كوي” بمحافظة اسطنبول، واعتقلت الشرطة بناءاً على تحقيقات واسعة تسعة أشخاص للاشتباه بارتكابهم الجريمة.

وقالت وكالة “الأناضول” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عملية التحقيق انتهت باعتراف السوري (عماد الدين – إ) الذي كان يعمل في مكتب عقاري للضحايا، بارتكابه بمساعدة زملائه في العمل جريمة القتل.

وعن دافع القتل قال “عماد” في اعترافاته: “كان الزوجان يقومان إلى جانب عملهما في العقارات بتأمين فتيات بغرض تزويجهن (زواج متعة) من رجال أعمال عرب”.

وأضاف عماد: “في أحد الأيام عرضا علي تزويج زوجتي لأحد رجال الأعمال الأثرياء مقابل مبلغ مادي، ومنذ ذلك الحين اتخذت قراري بقتلهما، وشرحت ما يجول في خاطري لأربعة من أصدقائي في العمل طالباً منهم المساعدة، ووافقوا بدورهم على مساعدتي “.

وتابع: “في ليلة الجريمة توجهنا أنا ومحمد علاء الذي يعمل معنا كسائق خاص للزوجة، إلى منزل الضحايا في حي باشاك شهير، دخلنا المنزل وقمنا بتكبيلهما قبل أن ننقلهما إلى منزلي في حي أسنيورت”.

وأردف: “قمت بضربهما باستخدام (مطرقة)، ومن ثم قتلتهما خنقاً، قبل أن ننقلهما إلى منطقة نائية في اسطنبول، حيث تخلصنا من الجثث هناك”.

وأشارت الوكالة إلى أن عناصر الشرطة عثرت داخل منزل “عماد” بعد تفتيشه على المطرقة التي استخدمها بضرب الضحيتين.

وختمت بالقول إن المتهمين الخمسة تم تحويلهم إلى النيابة العامة، عقب إنهاء الإجراءات القانونية في مديرية الأمن العام.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

مواضيع متعلقة: تركيا : العثور على جثة سيدة سورية وزوجها اللبناني وسط ظروف غامضة .. و اعتقال عدد من المشتبه بهم ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫25 تعليقات

    1. الله يكتر من امثالوا ويزرع النخوة بقلوب البشر ومابعمل كلشي مشان المال انا بقول ماقصر فيهون

  1. حدهن جهنم وبأس المصير ليس تشجيع وانما هم عار على البشر لحتى وصلت وقاحتهم وحبهم للمال لحد قمة القذاره والأنحطاط الله لا يعطيه العافيه كل شخص بيحاول يدافع عنهن يارب يجرب يكون بموقف اي شخص اتضرر من هاالموضوع وبعدين يحكم صار اسمها تجاره باالعرض لكن بطريقه بعض البشر شروعها لنفسهم

    1. اي انسان بيتعرض لهيك موقف، من الافضل ان يحاول الخروج و الابتعاد عن البيئة القذرة، وهو مافيو يتشكى عليهم للشرطة لانو هدول شغلون متل شغل الخطابات في بلادنا، و كلووو قانوني، زواج متعة او عرفي او كتاب براني كلوووو بيمشي، ما عجبو العرض العر….. ليش يقتلهم، شكلووو كذاب متاجر بمرتو و ماعطوه مصاري متل الاتفاق

    1. لا تحكي عنن ومافيك تحكم عحدا ميت مانك عايش معن وصحافة تحكي كتير الله يرحمو

  2. سمعت في احدى المرات ان مواطن لبناني ذهب لدوله خليجيه للعمل في هذه الفتره كان يركب البسكلايت للذهاب للعمل و العوده بعد مده تقدم بطلب استقدام لزوجته خلال مده قصيره اشترى سياره موديل جديد من وصول لهذا البلد الخليجي

  3. اصبحت تجارة المتعة والشرف تجارة مسموحة
    بيستاهلو منشات يصيرو عبرة

  4. عادي في هيك حكايات واكثر والي مو مصدق يجي لاوربا ويشوف . المرا مابترتاح اذا ماصاحبت واحد غير جوزها وغصب عنو واذا حكى زياده بكلمه منها بيصير بالسجن اقل شي 3 سنين ولهيك بياكل خرا الرجل وهو كمان بروح يعمل الي بدو ايا بصاحب وحده واذا مالقا بصاحب حماره . انا عارف في ناس ماحتعجبها كلامي ويشتم ويسب لكن هي الحقيقه المرا للاسف

    1. اش دخل هي بهيه، حتى الاوربيين عندهم مفهوم الشرف و بيرفضوا الخيانة، مرتك عم اتخونك، طلقها و اذا هي وحده مو امنيحه فيك تكسب حضانة الاطفال ببساطة، بس اذا شاطر ع تشليف حكي و تفيقس هدا شي تاني.

    2. بعدين مع احترامي لحلب و لادلب و لاهلها الشرفاء، كلنا بنحكي انو الادالبة رجالهم……, . و انو نسوان الحلبية كمان ما بقصروووووا

  5. كذااااااااب يعني سالوه وش رايك نتزوج زوجتك ثري قام قتلهم ،،،،اقرب الامور قتلهم عشان المال

  6. حرمتوهم من كسب العديد من الحج والعمرة على كل متعة حسب دين الزط الخميني.

  7. انا شايف اغلب التعليقات عم تشد على ايدو هالقاتل و تسب عالضحايا. بدي افهم على اي اساس اخدتوا كلاموا انو صادق؟ الطرف الثاني بالمعادلة تم قتلهم و بالتالي ما فيهم يدافعوا عن حالهم او ينفوا هالاتهامات . ولا تنسوا انو هالشخص ممكن يكون عم يكذب و يقول اي كلام يدافع في عن حالوا لانو المؤبد او الاعدام بإنتظاره.

  8. والله انو كزاااب القتل كان منشان يسرقن هو وجماعتو لعنة الله عليهن اجمعين الاحياء والاموات