ألمانيا : جدل حول حادثة هجوم كلبين على رب عائلة سوري في حديقة .. و الشرطة تبحث عن شهود ” محايدين “

ظهرت معلومات جديدة حول الهجوم على عائلة سورية، في متنزه في مدينة ماغديبورغ، في ولاية ساكسونيا أنهالت الألمانية .

وقالت إذاعة وسط ألمانيا “ميتل دويتشه روندفونك“، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب الالماني (23 عاماً) تقدم بشكوى ضد الوالد السوري، بعد هجوم الكلبين على عائلته في ماغديبورغ.

وأضافت الإذاعة أن الشكوى تتعلق بالتسبب له بإصابات جسدية، من قبل مجموعة من اللاجئين، وأنه بعد فحصه تم تأكيد إصابته بجروح.

وكان قد تم تداول مقطع مصور للاعتداء، يسمع فيه صوت صاحب الكلبين، وهو يصرخ: “أنت تهاجمني طوال الوقت، سوف أتصل بالشرطة الآن”، ويظهر في الفيديو الرجل السوري حاملاً شيئاً في يده، لم تحدد طبيعته، وكان يرافقه بعض من معارفه، واحد منهم يحمل عصا، وآخر يحمل حزاماً، بينما يتراجع صاحب الكلب، ويكرر قوله إنه سوف يتصل بالشرطة.

وأظهر الفيديو قيام أحد مرافقي الرجل السوري بضرب أحد الكلبين، ليفلت من حبله ويتجه نحو المهاجم، ثم يهرب إلى المرج، فيما ينادي عليه صاحبه ليعود إليه، قبل أن يخرج الأخير هاتفه الخلوي، ويكرر قوله إنه سوف يتصل الآن بالشرطة، ليتجه المصور بعيداً عن المشهد، ويوقف التصوير.

وكانت شرطة ماغديبورغ قد أعلنت، مساء الأحد، أن عائلةً سوريةً، مؤلفة من أب (29 عاماً) وزوجته وطفليهما (8 و5 أعوام)، كانت برفقة بعض المعارف في حديقة “فلورا بارك”،، وأنها تعرضت فجأةً، للاعتداء والشتائم العنصرية من أحد سكان المدينة الألمان.

وذكرت الشرطة، الإثنين، أن الكلبين اللذين كانا برفقة الشاب الألماني، هما من فصيلة من كلاب القتال، في حين عارضت ذلك إذاعة “ميتل دويتشه روندفونك”، الثلاثاء، بذكرها أن الكلبين من سلالات هجينة، غير موجودة في قوائم الكلاب الخطرة، حيث أن أحدهما من سلالة هجينة من نوع “ستافوردشاير”، والآخر من سلالة هجينة من نوع “بولدوغ فرنسي”.

وأضافت الشرطة، الإثنين، أن هناك تعارض في الأقوال بين أطراف الحادثة، ويجري الآن استجلاء صحتها، لذا طلبت الشرطة شهوداً محايدين.

وكان الرجل السوري قد نقل إلى المستشفى، ليلة الأحد، بعد تعرضه لعدة عضات، فيما تعقبت الشرطة صاحب الكلب، بعد وقت قصير من الجريمة، وتم نقل كلبيه إلى ملجأ.

وبدأت الشرطة التحقيق مع الشاب الألماني، المعروف بأنه من أصحاب السوابق، في جرم التسبب بإصابات جسدية.

جدير بالذكر أن الرجل السوري علق للقناة التلفزيونية “RTL”، بقوله، إنه كان خائفاً على عائلته، إذ أن صاحب الكلبين كان يعطي أوامره لهما، وأنه حتى بعد أن ربطهما، لم يستطع السيطرة عليهما.

مواضيع متعلقة

ألمانيا : عنصري ألماني يطلق كلبين على رجل سوري و يتسبب بنقله إلى المستشفى ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. قلنا هل كلام في بادئ الامر
    بكرى بتتحول القضية ضد العائلة السورية وبطلع الالماني (صاحب السوابق) هو صاحب الحق وبدخلوا الكلاب في مركز الرعاية بسبب تهجم السوريين عليهم وجرح مشاعرهم النبيلة………..ز
    خووووووش انسانية وحقوق انسان طلعة اكبر كذبة . عندهم الانسانية متل كلاب الاسد الي بخالفهم بالافكار صار ارهابي

  2. بلش الكذب
    هو صحيح من اصحاب السوابق وكلابوا قطعوا
    ثياب الزلمة وجرحوه ووصلوه للمشفى والعنصري
    هرب بس رح يطلع الحق علينا

  3. عم شوف الفيديو ما فهمت اذا هوي بعيد و معو كلابو حتى انو الكلاب ما عم تعوي
    و اربع شباب سوريين راكضين عليه كل واحد بشغلة و بعدين ركضو ورا الكلاب
    كنتو ضلو بمكانكم و خبرو الشرطة