بينهم 4 نساء .. حلب : سلطات النظام تلقي القبض على ” شبيحة ” أنهوا حياة ضابط في الأمن الجنائي بـ ” رصاصة في الرأس ” ( صور )

قالت وزارة داخلية النظام، إنها ألقت القبض على العصابة التي قامت بقتل الرائد في قوى أمن النظام الداخلي، علي إبراهيم، ومن بين أفرادها، نساء.

وأضاف البيان أنه فور تلقي نبأ مقتل الضابط المذكور، “توجهت دوريات قوى الأمن الداخلي إلى المكان وقامت بإلقاء القبض على أشخاص متورطين بالحادثة، منهم المدعو (حمود العلي)، وبتحري منازلهم عثرت في منزل المقبوض عليه على مصاغ ذهبي، وأسلحة حربية، وذخائر متنوعة، كما عثرت في منزل أحد المتوارين على ذخائر حربية تمت مصادرتها أصولاً”.

وبحسب البيان فقد أسفرت المتابعة عن إلقاء القبض على القاتل المدعو (محمد محمود دنش)، وكل من المدعوين (محمد دنش ــ عبد القادر دنش ــ معن دنش ــ إسماعيل العلي)، وكل من المدعوات (ن.د) و(م.ع) و(و.ع) و(ن.ع).

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم من قبل فرع الأمن الجنائي في حلب اعترف المدعو (محمد دنش) بإقدامه على إطلاق النار بشكل مباشر من بالبندقية الحربية المصادرة منه باتجاه الدورية، مما أدى لمقتل الرائد علي الإبراهيم وإصابة الشرطي بشار غانم، كما اعترف المقبوض عليهم باشتراكهم بإطلاق النار على الدورية، وقيامهم بفرض الأتاوات بالقوة على أصحاب المحلات التجارية في حي باب الفرج، وقيام أحدهم بسرقة جوال.

واعترفت الموقوفات بإقدامهن على التحريض من أجل تخليص المقبوض عليه (حمود العلي)، الذي اعترف بدوره في تحريض المقبوض عليهم لإطلاق النار على الدورية، كما اعترف أيضاً بتعاطيه الحبوب المخدرة واشتراكه مع المقبوض عليه (يوسف زينو) بترويج المخدرات.

وختمت داخلية النظام بالقول إن التحقيقات ما تزال مستمرة مع المقبوض عليهم، ويجري العمل على تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء.

يذكر أن أمثال الظاهرين في الصور المرفقة يسيطرون على معظم أحياء حلب، ويرتكبون بحق ساكنيها أسوأ ما يمكن تصوره من ممارسات، بموافقة “سلطات النظام العليا” في المدينة في معظم الأحيان.

مواضيع متعلقة

حلب : ” شبيح ” يقتل ضابطاً في فرع الأمن الجنائي بـ ” طلقة في الرأس “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫25 تعليقات

  1. عندما كانوا يعتدون على الآمنين كانت الدولة تأخذ وضع النائم واستيقظت عند قتل الضابط!!

    1. زينو !!! كالعادة اوجلانيين واو القنديلية … كلاب همج..
      لا وشكلهم عصابة منظمة عالتمام … كل ملابسهم عليها نفس الحروف والأرقام

    2. شو الكواويد طلعوا اولاد عمك بالرضاعة ولك تركماني النغل… اشكر ربك لو ما ايريطغرل وصل لكوردستان لكنت هلأ بمنغوليا عمتاكول فيران و صراصير مع ربعك الصينيين 😂🤣😂.. تف شعب جحش ماله اصل.

    3. مافي جحش غيرك يا صاحب الرأس المربع. وين تركت المقاتلات الاوجلانيات يعملوا دعاية بحلاباتهم للأميركان… بس طلعو متحررات كتير.. تعالو إلى ادلب الحرية..

    4. وجعتك مو… على فكرة ربنا ما خلق رؤوس مربعة بس خلق حمير على هيئة بشر و منهم سلالة ايريطغرل يلي انت منهم و العياذ بالله.. و ادلب تبعك صارت مكب قاذورات لحثالات سوريا يلي سلموا مناطقهم(المحررة) للنظام بدون طلقة واحدة و برعاية رأس الافعى قردوغان يلي باعكون بسوق القنادر.. شاو منغولي.. قال ادلب قال.. 😂🤣😂

    5. واضح من كلامك(حلابات) انك مو سوري و انك منغولي اصلي من تبعون آكلي لحم الفيران و الصراصير و اذا كان عالحلابات خبر حبابتك و ميمتك يديروا بالهم على حلاباتهم بالمخيمات هالكم يوم الخلايجة عميدفعوا سعر منيح😂🤣😂

    6. خليك متل الجردون رايج جاي و اعمل ديز لايك و شوف كيف عمببهدلك و شل عرضك 😁😁.. لو فيك ذرة ناموس ما بتفوت هالموقع مرة تانية.. بس واحد اخو ناموسز… 😂🤣😂

    7. هششششش كرمنجي … منعرفك بتفلت متل البغل إذا فكينالك الحبل عن المعلف .. بس ما عرفناك بتلبط وترفس لهالدرجة… هشششش اوجلاني بويجي … اهدا هيييييه نغل … برجعك عالزريبة بجبال ايران ها..

    8. ولاك جردون برجعك للمجرور يلي مسمى منغوليا ها .. اهرب ولاك بويجي اجاك الاميركي اهرب🤣😂🤣

    9. هدول نفسهم اسمهم “رجال الله” على الصفحات الموالية وعندما ينفق أحدهم في سبيل السرقة وقطع الطريق يصبحون شهداء الوطن.

  2. هذا شكل ضابط ولا شبيح عفيش نوري جاء من وراء البقر ومنح وسام المقبور تغمدالله في نار جهنم في الاجرام والتعفيش وولدنة الحرام ندعو الله ان يسكنه وحافظ النجس في نار جهنم بإنتظار الحيوان ذيل الكلب

  3. يوسف زينو هو بياع سوس بالمنشية تعرف على شباب اول طلعته علمه ع تعاطي الحب المخدر
    وهو ليس بتاجر مخدرات بل اصبح مروج بغاية التعاطي
    اما دنش والعلي فهم من اوسخ جماعة باب النيرب اولاد حرام وسجلهم بالجنائية معروف
    سلب بالعنف تعاطي تجارة حب خطف …….
    (محمد دنش لوحده عليه 114 حكم) واطلع بعفو من الرئيس اخو اهبه ب 2011 وتم ضمه للدفاع الوطني بامر من المخابرات الجوية اللواء اديب سلامة
    واغلب نسائهم تعمل بالدعارة

  4. الله يلعنكم ويلعن الأهل اللي ربوكم هل التربية الوسخة.
    وليس غريب دفاعكم عن الوسخ الأكبر بشار.

    1. هادول اﻻفضل الموجوط من رجال القائد الفز والقيادة الحكيمه على اخرطي بشار الأسد وال اﻻسد وزمرنهم الوسخه

  5. اضر ….. وافس…. من هكذا شخصيات بتخر….. كل بغل شموس بيستهلك برميل فصةوشعير وبرميل تبن عندهم ذوق بيجنن بطعم العلف الحيواني تبعهم الله يقرف عمر هيك شخصيات بتخر….. ويريح العباد منون .

  6. الغباء والكذب متأصل فيكم يا غدارين. اشكال وحوش جبناء يكفي مهزلة الغباء السياسي أدى بكم الى خسارة كل شيء في سوريا.

  7. هؤلاء من كان مؤيدي بشار يسمونهم بالوطنيين الذين قرروا الانضمام للقوات الرديفة (دفاع وطني وغيره) لحماية الوطن من الارهاب
    مجرمون …وداعرات..اخرجوهم من السجون وسلطوهم على الشعب
    حافظ الأسد كان أكبر مجرم ولم يستعن يوما إلا بالمجرمين على اختلاف أشكالهم…وأولاده مثله تماما..الكلب لا ينجب إلا جرو

  8. هذا حكي جرايد ومؤامرة عالمية على دولة الصمود والتصدي .. وعلى القياده العتيده .. وكلها صور فوتو شوب ونماذج تم تجهيزها في قطر وقصص من نسج الخيال .. الناس عايشه في سوريا وحلب ودمشق بأمن وأمان والحفلات شغاله كل يوم عند القلعه والرفاهية التي يعيش فيها السوريين يحلم بها الناس في باقي دول العالم .. والديمقراطيه التي اسسها المعلم في سوريا هي مدرسة للديمقراطيات في العالم .. يرجى معرفة الحقائق وعدم الجري وراء الاخبار الزائفة والمؤامرات الدنيئة.

  9. جسم البغال وتفكير العصافير
    على كل حال لن يطول البقاء بالسجن على مبدأ ادفع تطلع

  10. وين الجديد بلموضوع ما فهمنا دنش اخوان من يوم يومهم وسخات ولهم صله مع دوله القضاء والضباط الامن جنائي والجمارك معروف انه لهم بسطه دخان موضوعه علنا جهار نهار في العباره عند موقف باص القلعه وكان مسؤول عنها مالك دنش هذا طبعا قبل الثوره ولهم الكثير والكثير من تشبح من عشرين سنه وهذه قصه من قصصهم في احد ايام الاعياد ويوم وقفة العيد دخل مالك واخوه للعباره وهم مسلحين واخذو من كل محلات خوه الا ان احد محلات عترض ولم يدفع فاطلق مالك العنان للرصاص داخل العبارة والامن جنائي موجود ولم يتحرك وبعد ان نتهى من اطلاق نار جلس وشرب شاي مع عناصر الامن جنائي وحوكم صاحب المحل بلمحكمه وترك المحل وهج الى منطقه اخرى ههههه