ممثلة تونسية تعلق على تعري ممثل سوري في مسرح بتونس : أرسلوا لنا ممثلاً عارياً أفضل من إعادة آلاف التونسيين الدواعش ! ( فيديو )

دافعت الممثلة التونسية جميلة الشيحي عن موقف الممثل السوري حسين مرعي الذي تعرى في أحد عروض مهرجان “أيام قرطاج” المسرحي، وقالت إن ذلك حدث على خشبة المسرح وليس في الشارع.

اعتبرت الفنانة التونسية جميلة الشيحي أن لكل ممثل الحرية بأن يقوم بما يريد من أجل أن يعري الواقع، وسألت منتقدي الممثل لماذا لم ينتقدوا قطع رأس راعي غنم في تونس ووضعه في كيس بلاستيكي، من قبل جماعات إرهابية.

وقالت الشيحي، في مقابلة مع إذاعة “إي إف إم” التونسية، إنها “تتفق 1000 في المئة مع تجرد ممثل من ملابسه في حال تطلب منه العرض المسرحي ذلك، وأضافت: “هذا الممثل السوري كان يؤدي شخصية على الخشبة ولم يخرج عاريا إلى شارع الحبيب بورقيبة أو مقهى أو مطعم”.

وتابعت: “الممثل حر ليقوم بما يريد ليعري الواقع ويكشف المستور، لم أفهم في الواقع هذه الحملة التي تعرض لها مرعي”.

وتساءلت الممثلة التونسية عن سبب اختفاء هؤلاء المنتقدين عن المواقع الاجتماعية، حين جرى قطع رأس راعي غنم في تونس ووضعه في كيس بلاستيكي، من قبل جماعات إرهابية.

وختمت بالقول: “أفضل أن يرسلوا ممثلاً يتعرى بدلاً من إعادة آلاف التونسيين الدواعش”.

مواضيع متعلقة

الممثل السوري الذي ظهر عارياً على خشبة المسرح في تونس يكشف : هذا ما يعبر عنه المشهد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. ليس لي تعليق. كلامكِ الذي يطفح بالوساخة وقلة الحياء والشرف لم يترك لي شيئا حتى أقوله.
    قال بلا أحكام أخلاقية، طبيعي اذا كنتِ بلا أخلاق !!! بس لا سمح الله أننا نشوفك شي يوم عارية لتعرية الواقع ،ما بدنا نلوث بصرنا.

  2. إذا كان الفن بالتعري أو التعبير عن المواقف بقلع الملابس .؟ بهذا القياس تصبح الشرموطة أحسن فنانة بالدنيا ؟ طبعا” كل من يدافع عن هذا التصرف أنسان ساقط أخلاقيا” يرى في هكذا موقف نصرة لأخلاقه المنحلة وأن التعري شي عادي ؟ وحسب حديث الأرتيست التونسية أعلاه ( وشكلها الى الشذوذ أقرب ) أنو أتركوا هذا الموضوع و علقوا على قطع رأس الراعي ؟ ألا يوجد أحدا ” يستحق التعليق والشجب إلا حادثة مرفوضة من الماضي ؟ هل سنوقف الزمان عند حادثة مقتل الراعي يا جميلة

    1. عمتحاضر بالشرف؟ تذكر بس انت شخصيا نايم مع كم عاهرة ببرلين او امستردام؟

    2. ليش شو عرفك أنت ؟ ؟ شو حاطينك ناطور على تبعي وانا ما الي خبر ؟ ؟

  3. هل نتعلم من التاريخ ايها السنة – عام 1952 حاول السنة السلبطة على الحكم – نعم يا اخوان السلبطة و البلطجة لاخذ الامتيازات بدل المشاركة – كما حصل في لبنان – دستور المشاركة في لبنان حما السنة و لكن السنة يريدون البطش و جعل الدولة مسلمة – بعد الاستقلال ب 5 اعوام نسيوا فارس الخوري و افضاله و هنا لب المشكلة – انا كمواطن سني لا يعنيني ان مسيحي يريد الزواج من علوية ان يصبح الاثنان اسلام سنة و يذهبا لمحكمة شرعية – لا يعنيني و سأطالب بدستور سوري 2019 يترك لهما المجال لزواج مدني – و اذا اراد اسماعيلي الزواج من درزية لا يعنيني القانون الذي يجبرهم ان يتحولوا لاسلام سنة – يا اخوان علينا ان نكون واقعيين استمرار الوضع الحالي يزيد الاحقاد على السنة – انا اعلم ان المشايخ سيعارضون و يدعون ان اي تغيير للاحوال الشخصية سيؤدي للقضاء على الاسلام و انتهاء مصالحهم و لكن خلونا نكون واقعيين – اذا لم نتغير لن يتغير شيء و المستقبل ذاهب للأسوأ – نريد زواج مدني و قانون مدني و لا ان يوضع اي دين لرئيس الجمهورية و افتحوا الحريات – هذا هة السبيل الوحيد للتغيير

    1. في سوريا ماقيمة الدستور يا عزيزي . . في الدستور الحالي مثلا” لايجوز إعتقال مواطن بدون أستصدار مذكرة قضائية والكل يعلم أن المواطن السوري يعتقل من بيته كالغنمة . . ويذبح كالنعجة المستسلمة لقضائها وقدرها ؟ العبرة أين تطبيق القانون ؟ أين أحترام السلطة الديكتاتورية لأي دستور حالي سابق لاحق ؟

    2. عم تحكي مع شبيح الكتروني عالدستور؟! هادا مهمتو يحط الحق عالاسلام بكل مشاكل سوريا.. بيت الاسد ومن والاهم والفساد يلي وصل لاصغر موظف وصار الشريف استثناء والدولة يلي يعامل فيها المواطن كانو عبد بمزرعة الاسد لدرجة صار الخبز والهوا مكرمة من الرئيس ببلد في ثروات اكترمن السعودية ما دخلو!!
      اتذكرت نكتة عن المقبور الخالد.. قال بزمانو حافظ انزعج من النكت عليه بالشارع السوري.. قام امر المخابرات يجبروا مخترعين هالنكت انو يخلو مسؤولية حافظ من النكتة.. قام اول نكتة نزلت عالسوق بعدها كانت مرتو لحافظ الاسد حامل.. بس حافظ ما دخلو!!
      انهيار الليرة امام الدولار صار لان شيخ من المشايخ رفض الزواج المدني.. مو لانو رفعت الاسد سرق احتياطي سوريا من النقد الاجنبي وهرب فيه برا!!
      انتاج سوريا من النفط لحد ما فطس باسل الاسد كان غايب عن الميزانية بسبب سرقته من شلة مشايخ.. باسل الاسد ما دخلو!!
      ولك يا سني عقلاني يااااا ذكي!! انت بزمن الانترنيت وجرايم معلمك صارت موثقة ومعروفة للجميع.. ومصدر مشاكل سوريا بيعرفو حتى الممثل المتعري يلي صرح علنا انو عمل المشهد للتذكير بجرايم معلمك!!

  4. معها حق – المتعري لا يقتل احد مثل داعش و الاسلاميين – عفرين بحاجة لتحرير من كلاب البغدادي و الافغاني و الطاجيك و الاوزبيك

  5. أيتها الممثله التونسيه المحترمه … هناك موضوع فني نرغب نقاشه معك أنا و المخرج و الروائي لهذا سنزورك قريبا في بيتك لكننا ستأني عراة … هل تقبلي ذلك ؟