في اللاذقية .. ” مرسيدس مفيمة ” تدهس شابة و تتابع طريقها و كأن شيئاً لم يكن

قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن “سيارة مفيمة نوع مرسيدس T200” دهست شابة، أثناء محاولتها قطع الشارع في الكورنيش الغربي بالقرب من البنك العقاري باللاذقية، والذي يفصله عن قيادة شرطة اللاذقية شارع واحد.

وذكر الإعلام الموالي أن السيارة تابعت طريقها وكأنها مرت فوق مطب، تاركة الشابة ريم هارون (19 عاماً) مضرجة بدمائها، حيث لم يكلف سائق السيارة نفسه عناء النظر وراءه.

ونقل عن رولا هارون، شقيقة الفتاة المصابة، قولها: “أُختي تعرّضت لحادث، حيث قامت سيارة مفيّمة نوع مرسيدس T200بدهسها أثناء محاولتها قطع الشارع إلى الجهة المقابلة، ولاذت بالفرار وذلك عند الساعة الثامنة والربع من مساء يوم الجمعة الماضي”.

وأضافت رولا: “بقيت أُختي نحو ربع ساعة على الأرض، ولم يحاول أحد إنقاذها، إلى أن توقّفت سيارة تكسي عامة، ونقلتها إلى المستشفى”.

وأضافت شقيقة المصابة: “بعد الفحص تبيّن أنها تعرضت إلى كدمات في الوجه وخلع في الورك، وتفتت بالعظام، حيث اقتحمت العظام البطن نتيجة الحادث، وأجرى الأطباء العملية الأولى وهي عملية تثبيت أسياخ في الساق، بانتظار العملية الثانية”.

وتابعت: “قام عناصر الشرطة بفتح محضر بالحادثة، وحاولنا أن نسأل عن لون السيارة إلا أننا لم نتأكد إن كان لونها خمري أو أسود، ولكن بعض الشهود على الحادث أكدوا أنها مفيّمة ونوعها مرسيدس T200، حيث ضربت هذه السيارة أُختي ولاذت بالفرار دون معرفة هويّة صاحبها أو نمرتها”.

يذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، بل سبقتها عدة حوادث مشابهة.

مواضيع متعلقة

اللاذقية : ” مرسيدس مفيمة بلا نمرة ” تدهس شاباً وسط المدينة و تكمل طريقها

سيارة ” مفيمة و مموهة ” تقتل شاباً وسط مدينة اللاذقية

اللاذقية : ” سيارة مفيمة بلا نمرة ” تدهس امرأة وسط المدينة و تكمل طريقها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. في سوريا حاكمها و ازلامه قرود من ورا البقر من وراء الطرش لوراء المرش هكذا سيكون حالها … مجرمين وحثاله وقطاع طرق و لصوص و مرتشين و فاسدين .. الله يخلص سوريا و شعبها منكم و من سلالتكم والله ينتقم من كل من يشد على ايديكم و يلعن روحك يا حافظ بقبرك

  2. عادي اصلا اللاذقية معقل كبار الشبيحة والمجرمين في سوريا وسبقت مكسيكو وشيغاغو مدينة نجسها آل الاسد
    لذلك الأمر عادي ولا استغرب شي ابدا لأنها تحت حكم نعيم وجنان سوريا الاسد لذلك للمؤيدين يتهنوا انهم عايشين في احلى مدينة بظل حكم القلب الحنون ثيادتو وجماعتو