على غرار ” أبو مروان ” .. ألمانيا : سوري يعترف بق. تل زوجته ط. عناً في هذه المدينة

أثناء استجوابه، اعترف رجل سوري بق. تل زوجته بتوجيهه عدة ط. عنات سـ. كين إليها، قبل 13 يوماً، في مدينة فورتسهايم، بولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية.

وقالت صحيفة “فورتسهايمر تسايتونغ” الألمانية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إنها حصلت على المعلومات السابقة من الادعاء العام في مدينة فورتسهايم، الأربعاء.

وكانت المرأة (27 عاماً) قد فارقت الحياة في المستشفى، بعد أن عُثر عليها مضر. جةً بالدماء نتيجةً للإصا. بات التي تعرضت لها على سلم العمارة، التي يسكن فيها الزوجان مع أطفالهما الأربعة.

وكانت الشرطة قد حضرت إلى العمارة بعد تقديم الجيران بلاغاً حول شجار صاخب في منزل العائلة السورية، فاعتقلت الزوج (37 عاماً)، الذي يقبع منذ ذلك الحين في السجن الاحتياطي، بتهمة القتل.

ولأسباب تتعلق بسير التحقيق، لم يقدم المحققون معلومات حول دافع الجر. يمة.

وأعادت الجر. يمة الأذهان إلى جر. يمة أخرى، وقعت في آذار العام الماضي، في بلدة مولاكر المجاورة، حيث أقدم لاجئ سوري يبلغ من العمر 42 عاماً، على طـ. عن زوجته السورية البالغة من العمر ٣٧ عاماً، تسع طعـ. نات، وقتـ. لها امام أطفالهما الأربعة، بعد قرار تركه، وكانت محكمة كارلسروه قد حكمت على الجاني، بالسجن مدى الحياة.

وبعد الجريمة سالفة الذكر، انتشر فيديو على نحو واسع، عبر مواقع التواصل، يظهر الجا. ني وهو يتحدث عن جريمته، وتم تداول اسمه “أبو مروان” كثيراً، ليصبح “علامة” ووصفاً يطلق على كل من يرتكب جر. ائم مماثلة، تتسبب بتأثير سلبي كبير على اللاجئين السوريين ككل.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : سوري يق. تل زوجته في هذه المدينة وسط ظروف غامضة

ألمانيا : صدور الحكم النهائي بحق اللاجئ السوري ” أبو مروان “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ثوووووووري آه
    تسمررررررررردزي آه
    حللللللللللقي آه
    قوووولي له تسبا لك ايها الشرقي المتسوحش آه
    اذهب ودزعني آه
    دزعني فأنا الآن حررررررررره آه أه أه

  2. بسبب التربية المجتمعية الذكورية و الدينية في سوريا أؤكد ان نصف مسلمي سوريا يملكون عقل ابو مروان بامتياز و أسوأ