حلب : إتفاق إجلاء جديد يضم الفوعة و كفريا و الزبداني و مضايا .. و عناصر حزب الله و إيران ينكلون بالمدنيين ( صور )

توصلت الفصائل المعارضة لاتفاق جديد مع الاحتلال الروسي، بعد أن عرقلت ميليشيات حزب الله وإيران الاتفاق الأول، وزادت من معاناة المنكوبين المهجرين.

ونقلت قناة “حلب اليوم” عن الفاروق أبو بكر، مسؤول التفاوض من جهة الفصائل المعارضة قوله، إنه تم التوصل لاتفاق بشأن حلب بين الفصائل وروسيا وإيران.

ويقضي الاتفاق بإخلاء الجرحى مع عائلاتهم من كفريا والفوعة ومضايا والزبداني، إلى جانب حلب.

وكانت ميليشيات إيران وحزب الله عطلت اتفاق الإجلاء يوم أمس، واحتجزت مئات المدنيين وقتلت ونكلت بعدد منهم.

وفي الوقت الذي نشر ناشطون معارضون مقاطع مصورة تظهر إطلاق الميليشيات الإيرانية النار على المدنيين، عرضت مصادر إعلامية موالية صوراً تظهر إذلال عناصر إيران والحزب للمدنيين المحتجزين، قبل أن تتم إعادتهم للمناطق المحاصرة.

مواضيع متعلقة :

حلب : لقطات مروعة تظهر فرار الحلبيين المنكوبين بعد استهدافهم من قبل ميليشيات إيران و حزب الله و عدم السماح لهم بالعبور

قيادي في الجيش الحر يروي تفاصيل مروعة عن غدر الميليشيات الإيرانية بالحلبيين المهجرين من حلب المحاصرة ( فيديو )

مزاعم روسية ببقاء المسلحين فقط و الميليشيات الإيرانية تواصل التعطيل .. آلاف المدنيين ما زالوا عالقين في حلب المحاصرة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. يجب التحالف مع الشيطان و مع اسرائيل و كل وحوش العالم لمحاربة الشيعة و العلوية

    1. اتفاقية خنوع في تسليم أرض مقدسة . هذا هو العار . إن يأتي أين الضاحية الجنوبية ويركعكم.

  2. هههههه وين التنكيل بالموضوع🤔الله محيي رجال الحزب ورجال ايران في حلب الاسد

    1. هههه. بايخة عفكرة .. عم وجعك كتير هاليومين… معلش.. شوي شوي بتتعود طول بالك..بس السؤال لما بتنوجع مني ليش ما بترد؟! والله صرت مفتقر للردود تبعكن الجيش الكر الالكتروني!! طمني انشاله عم يعطوكن حوافز؟ انت احسن شي تموت بيطلعلها لامك بدالك راس معزة وباكيت متة..والله اسمع مني واتشجع واطلع محل شي كر عراقي او افغاني من هدول.. على الاقل بتاثبت شجاعتك وبتفطس عالسريع بلالك هالعيشة يلي نصها لحس *****!!!!

    2. ياغبي بدنا ندوس عاراسكم وراس نصر الشيطان يااهل الغدر والجهل وااللطم باين عليك ابن متعة سوريا رح تبقى لاهلها ولعل هذا درس لاهل سوريا ان يعرفوا حقيقتكم ويعرفوا عدوهم ويصحوا ويكونوا يد واحدة من محاربتكم وتخليص العالم من شركم

    3. غبي مفكر أنكم سوف تنعمون بأي انتصار الغرب هدفهم قتل أي جهاديين بسوريا سواء سني او شيعي هم ينتظرون ان يتقدم اي طرف ومن ثم يقتلوه هههههههههه

  3. مين بدو يتحالف معكم و انتو معروفين بس صار معكم سلاح و كلامة و تبدء المسلسل الكفرة الغرب و هل الحكي لهيك ما رح يسلحوكم للأسف لاني خايفين منكم هاد الحكي مو من عندي من شخص سياسي ألماني حكالي هيه بالمشرمحي
    ما عندهم ثفة فيكم لحتى يسلحوكم و شو سبب هل الشي هو الاجنبي في صفوف المعارضة أمثال داعش و النصرة

    1. احمد الجربا استلم الأئتلاف المعارض بخزنته الكاملة و شكات صرفت بأسم أبو محمد بملايين الدولارات مين ابو محمد ما حدا بيعرف لا صورة عن الهوية ولا دليل من هو أهلين أئتلاف و أقصيتكم اكثر من 5000 ضابط منشق و جائو بالحداد و النجار و ما الى ذالك مع احترامي لك المهن و سلموه الملف العسكري في حلب و الكثير في المناطق أبسط الاخطاء التي لا نعترف بها هو دخول حلب الذي اصر عليه عبد الجبار العكيدي عندما كان في حلب 9 مليون ساكن 6 مليون ساكن اصلي و 3 مليون نازح رغم يوجد الكثير من الضباط المنشقين رفضو هذه الفكرة و عندما ننظر نرى ان النظام هو من سهل لهم دخول حلب الى مناطق هو يريد ان يسيطرو عليها لذالك نرى من 2013 حتى أول بداية الحملة على حلب لم يتقدم الجيش الحر شبر واحد في مناطق النظام .
      الثورة السورية فشلت و ان لم تحاسبو أمثال هذه الاشخاص على الأخطاء الكبيرة و الوسطة و الصغيرة لم يسقط بشار الاسد بل سيسطير على كامل سوريا

  4. يالى الشرفاء حلب انتبهو كلاب الفوعة و كفريا سينتقلون للعيش في مناطق الاحرار بحلب لتصبح حلب شيعية

  5. اعلم يا ابن المتعه انا حلب لاهلها والنسيج العام المتواجد فيها هم اهل السنه .
    لن اتهجم.على شيعه سوريا فهم اشرف من انجاس ايران المجوس .
    المشكله ان السعوديه تحكم من جهلاء اغبياء منافقين وهم من سرق الثوره وخربها .
    ففاقد الشي لايعطيه .
    نعم عدو الامه العربيه الاول هي ايران.

  6. خسئوا اولاد المتعة ان يبقوا في ارض الشام حفنة من الخنازير والجبناء والخونة سستبقى سوريا لاهلها وسيصبحون يوما جوراي متعة عند الفرس وفي الضاحية هدا اذا بقي ضاحية الشعوب العربية والسوريين عرفوا عدوهم ولابد يخرج منهم ملايين من الشرفاء والاحرار ليطهروا الارض من رجز هؤلاء الاندال عبدة الحسين وعلي

  7. قالوا : سقطت حلب. ما الغريب في ذلك ؟ ، فدمشق ساقطة و بغداد ساقطة و بيروت ساقطة و صنعاء ساقطة و من قبلها سقطت زهرة المدائن “القدس الشريف”.
    لم يدرك الكثيرون من العرب مشروع الشرق الأوسط الجديد الذي رسمته أمريكا منذ بداية الستينات من القرن الماضي و الذي اقتضى تسليم الحكم للأقليات مع سحق للأكثريات. من أجل تحقيق هذا المشروع، عملت أمريكا على أخذ سوريا أولاً عام 1963 و أعطت الحكم للنصيريين ، ثم انتقلت إلى إيران و قاد انقلاب عام 1970 الحنرال الأمريكي “روبرت هايزر” الذي قام بطرد الشاه كفأر ميت “كما قال الحنرال ربيعي قبل إعدامه على يد الحرس الثوري”.
    بسبب إخلاص حكام إسرائيل لشعبهم و عدم عمالتهم لأمريكا ، قررت أمريكا أن تتخذ إيران أداتها الأولى للسيطرة على المنطقة و كان لها ما أرادت , إيران هذه مستعدة للتضحية بالآموال و الأشخاص من أجل إرضاء أمريكا . في نهاية المطاف ، أمريكا هي قائدة الجروب ضد الشعوب العربية و ما الفرس و الروس سوى كلاب للأمريكان و هذه الكلاب غاية أهدافها أن تنال بعض العضام من أمريكا.

  8. عفواً في تعليقي السايق يوجد خطأ و تصحيحه أن الانقلاب الامريكي في ايران كان عام 1979 حيث أشرف على تدبيره الجنرال هايزر القائد الأعلى للقوات الأمريكية في أوروبا و كان تحت أمرته ضباط سلاح الطيران الفارسي “الذين تدربوا في أمريكا أيام الشاه”. ارجع إلى فيديو وصول الهندوسي الخميني إلى مطار طهران في ذلك العام لترى هؤلاء الضباط يحيطون بالخميني من كل الجهات لحمايته من الإغتيال على أيدي أتباع الشاه.